المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | تيري: الجميع ينصحني بالاستمرار

05/23 12:59

أكد جون تيري لاعب تشيلسي أنه لم يقرر بعد ما إذا كان سيعتزل كرة القدمة نهاية الموسم الجاري أم لا، مشيرا إلى اساتشارته لكثير من زملائه السابقين حول الأمر.

وقال تيري في تصريحات نشرتها صحيفة إندبندنت النسخة الأيرلندية:"تحدثت مع لاعبين سابقين مثل جيمي كاراجر وفرانك لامبارد وغيرهما".

وتابع "الكل قال لي استمر طالما تقدر على ذلك، لم أتمنى مطلقا أن أكون ذلك اللاعب الذي يندم على قرار اعتزاله".

ماتا: مورينيو لم يتغير موندو ديبورتيفو تكشف مدرب برشلونة الجديد.. والإعلان الأسبوع المقبل ألمانيا تفقد ساني في القارات بسبب عملية في الأنف مواعيد مباريات الثلاثاء - القطبان في أدغال إفريقيا

وواصل "أريد المواصلة طالما أنني أستطيع، بدنيا أقدر على ذلك. أعلم أن الكثير من الإشاعات قد انتشرت عن وجهتي المقبلة في الآونة الأخيرة، لكن الأهم هم التركيز على نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي".

وأضاف "كل الاحتمالات تبقىة واردة بالنسبة لي، أقسم أنني لم أفكر في الأمر بعد، عقلي لا يقدر على ذلك الآن. لابد أن أذهب بعيدا لمدة أسبوع، أسرتي تستحق ذلك".

وأردف "أسعى الآن للحصول على الرخصة ب في عالم التدريب، وسأحصل على الرحصة أ في الصيف. عائلتي تدفعني بشدة إلى الذهاب بعيدا".

وخاض تيري أخر مباراة مع تشيلسي في ملعب ستامفورد بريدج يوم الأحد ضد سندرلاند، فكان النادي قد أعلن أن الموسم الجاري هو الأخير للقائد المخضرم صاحب الـ36 عاما مع الفريق.

وأشارت تقارير عدة إلى رغبة عددا من الفرق في الحصول على خدمات المدافع الدولي السابق، أبرزها سوانزي سيتي ووست بروميتش ألبيون.

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل