المحتوى الرئيسى

بالصور.. ما هو قانون الـ5 ثواني الذي امتثلت له كيت ميدلتون؟

05/23 12:54

امتثلت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون لقانون الخمس ثواني بعدما تناول حبة طماطم سقطت على الأرض خلال تواجدها في معرض تشيلسي للزهور الذي أقيم يوم أمس الاثنين.

وعرض مقدم البرامج كريس إيفانز طماطم كرزية جميلة قطفها من حديقته “Taste Garden” في المعرض لتتذوقها كيت ميدلتون، وعلى الرغم من أنها أسقطتها أرضًا عن طريق الخطأ، إلّا أنها نزلت إلى الأسفل بفستانها الأنيق لإلتقاط حبة الطماطم، ثم تذوقتها، وقالت “إنها لذيذة وحلوة”، بحسب موقع “ديلي ميل” البريطاني.

وبموجب هذا القانون فإن المواد الغذائية التي تسقط على الأرض يمكن أكلها مع شرط أن ترفع عن الأرض خلال 5 ثوان من سقوطها، لأن أية جراثيم تنتقل إلى المأكولات خلال تلك الفترة الوجيزة من الزمن، ستكون كميتها صغيرة إلى درجة أن حمض المعدة يكفي لتحييدها.

وتألقت كيت “35 عامًا” بفستان أنيق باللون الأخضر من العلامة التجارية روشاس  بطبعات زهور باللون الأبيض أيضًا، ويبلغ سعره 1500 جنيه استرليني وكشف عن أنها اضطرت لتعليم ابنها الأمير جورج “3 أعوام” عدم تناول نبات القمعية كونه من النباتات السامة.

ومن المعروف، أن معرض تشيلسي للزهور وجهة رائعة للمشاهير وأفراد العائلة المالكة لاستمتاع بجمال الزهور والنباتات المختلفة وفي هذا العام، اتاح لزواره فرصة مشاهدة نموذج لبركان نشط من الزهور.

وهذا المعرض من تنظيم الجمعية الملكية للبستنة، وسيستمر حتى تاريخ 27 مايو، ومن المتوقع أن يستقطب ما يقارب 165 ألف زائر إذ أن تذاكر المعرض نفذت قبل أسبوعين من عرضها، بحسب الجمعية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل