المحتوى الرئيسى

كم يبلغ ثمن فستان زفاف "بيبا ميدلتون"؟

05/23 12:36

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة 

كان الكل في انتظار اطلالة "بيبا" ميدلتون شقيقة دوقة كمبرديج "كايت" زوجة الأمير ويليام، "بيبا" التي تزوجت من رجل الأعمال البريطاني "جيمس ماثيو"، وقد اختارت في هذا اليوم المصمم البريطاني "جيل ديكن" ليصمم لها فستان العرس الأنيق. 

بدا الثوب رائعا فهو مصنوع من الدانتيل الحريري المطرز باللؤلؤ تحته قماشة الأورغانزا والتول، أما الأكمام فكانت قصيرة والياقة عالية، وهو لاصق بالجسم من الأعلى مع تنورة واسعة تلامس الأرض لتبدو كالذيل، وبدت بيبا مشعة في هذا الفستان الذي بلغ سعره أكثر من 52 ألف دولار أمريكي، وفق صحيفة "new york times". 

موضوع ذو صلة: ملكي وأسطوري هكذا وصف زفاف "بيبا ميدلتون".. صور

في حين حملت الطرحة توقيع Stephen Jones، وصمم تاجها Maidenhair Fern، وحذاءها العاجي اللون مصنوع من الساتان حمل توقيع Manolo Blahnik. 

وقد تزوّج الثنائي بيبا ميدلتون وجيمس ماثيوز صباح اليوم في كنيسة سان مارك، في حضور العائلة والأصدقاء وشخصيات من العائلة الملكية أبرزهم دوق كامبريدج الأمير ويليام ودوقة كامبريدج الأميرة كيت والأمير هاري ونجم التنس السويسري "روجر فيدرر".

الجدير ذكره، أن حفل الزفاف جرى نهاية الأسبوع الماضي في كنيسة "سانت مارك" حيث تم عقد قران كل من "بيبا" والملياردير "جيمس ماثيوز".

اقرأ أيضا: خطأ ضابط شرطة كاد يفسد حفل زفاف ملكي في بريطانيا

لا تفوت متابعة أخبار الآن وأبرزها: 

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل