المحتوى الرئيسى

عمدة لندن: الإرهاب لن يثير الرعب في بريطانيا

05/23 11:00

قال عمدة العاصمة البريطانية لندن صادق خان إن لندن تقف متحدة مع مدينة مانشستر العظيمة بعد الهجوم "البربري والمثير للاشمئزاز".

تأتي تصريحات خان بعد إعلان الشرطة البريطانية، في الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء، انفجار قاعة احتفالات مانشستر أرينا، مما أسفر عن مقتل 22 شخصًا وإصابة 59 آخرين.

وفي منشور على صفحته الرسمية على "فيس بوك"، وصف خان الهجوم بأنه عمل إرهابي جبان استهدف حفلًا غنائيًا حضره آلاف من الأطفال والشباب.

كما أعرب خان عن تعاطفه مع الضحايا وعائلاتهم وجميع من تأثر بالهجوم الإرهابي، مشيدًا بشجاعة العاملين في خدمات الطوارئ، مؤكدًا دعمه الكامل لهم.

أوضح خان أنه على اتصال مستمر مع شرطة متروبوليتان التي تفحص الإجراءات الأمنية في العاصمة البريطانية لندن، مشيرًا إلى أن سكان العاصمة سوف يشاهدون المزيد من عناصر الشرطة في الشوارع اليوم.

كما أكد خان على أن الإرهاب لن يثير الرعب في مانشستر وبقية بريطانيا، مشددًا على أنه لن ينجح الأشخاص الراغبون في تدمير أسلوب حياة البريطانيين وتقسيمهم.

تتضمن "غرفة الأخبار" أهم الأخبار الإقليمية والدولية، وترصد الأحداث لحظة بلحظة لتكون محطتك الأولى للحصول على الخبر الصحيح.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل