المحتوى الرئيسى

عملية أمنية في قرية الدراز في البحرين

05/23 15:31

أخبار الآن | المنامة - البحرين - ( رويترز)

اعلنت وزارة الداخلية البحرينية انها بدأت  تنفيذ عملية أمنية بقرية الدراز بهدف حفظ الأمن والنظام العام وإزالة المخالفات القانونية التي كانت عائقا أمام حركة المواطنين وأدت إلى تعطيل مصالحهم وشكلت خطورة على سلامتهم.

واوضحت الوزارة على حسابها على صفحة توتير ان ‏التدخل الأمني جاء لفرض الأمن والنظام العام بعدما أصبح الموقع مأوى لمطلوبين في قضايا أمنية وهاربين من العدالة. ونشر نشطاء صورا على الإنترنت يظهر فيها ما لا يقل عن عشر سيارات مصفحة للشرطة ومحتجين ملثمين يقيمون حواجز على الطرق بالأخشاب والكتل الأسمنتية.

وقالت الوزارة على حسابها الرسمي على تويتر "بدأت صباح اليوم تنفيذ عملية أمنية بقرية الدراز بهدف حفظ الأمن والنظام العام وإزالة المخالفات القانونية... التدخل الأمني جاء لفرض الأمن والنظام العام بعدما أصبح الموقع مأوى لمطلوبين في قضايا أمنية وهاربين من العدالة". والدراز هي إحدى القرى الواقعة خارج العاصمة البحرينية المنامة.

وأكد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء  "إن أي ارهاب يستهدف مملكة البحرين مصيره الفشل، ومواقفنا القوية هي الرادع الكبير لكل من يريد التدخل في شئوننا، فنحن لا نعادي أحدا أو نتدخل في شئون أحد، ولا نريد لأحد أن يتدخل في شئوننا الداخلية".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل