المحتوى الرئيسى

فيديو| هجوم مانشستر.. من هي أيقونة الشباب أريانا جراندي

05/23 09:29

"أشعر باﻷسى من أعماق قلبي، أنا حزينة فعلا، لا أجد كلمات أعبر بها".. كلمات غردت بها النجمة اﻷمريكية أريانا جراندي (Ariana Grande) بعد الهجوم الذي استهدف حفلا غنائيا كانت تحييه في مدينة مانشستر شمال إنجلترا ما أدى إلى مقتل وإصابة العشرات.. فمن هي هذه النجمة معشوقة اﻷطفال والشباب؟

سؤال طرحته صحيفة "لوفيجارو" الفرنسية بعد الهجوم اﻹرهابي الذي استهدف قاعة احتفالات مانشستر أرينا، وأدى لمقتل 22 شخصا بينهم أطفال وإصابة نحو 59 آخرين.

وقالت الصحيفة تحت واقع الصدمة غردت أريانا بهذه الكلمات عقب الهجوم الذي استهدف حفلة موسيقية كانت تحييها في مانشستر مساء الاثنين خلال جولة لها بالمملكة المتحدة.

مدير أعمالها سكوتر براون، أصدر أيضا بيانا على تويتر قال فيه:"قلوبنا محطمة، لا توجد كلمات يمكن أن نعبر بها عن حزننا للضحايا والأسر المتضررة من هذا الهجوم الذي لا معنى له، نحن نحزن على حياة الأطفال من قبل هذا العمل الجبان".

وأوضح براون أن الحفل الذي كان سينظم في لندن يوم الخميس أُلغي، كما علقت المغنية اﻷمريكية جولتها الأوروبية في الوقت الراهن، حيث كانت ستقيم حفلات في الأسابيع والأشهر المقبلة ببلجيكا، ألمانيا، سويسرا، وكذلك في باريس 7 يونيو و 9 في ليون بفرنسا.

ووفقا لـ "لوفيجارو" ولدت جراندي في 2008 بفلوريدا وبدأت حياتها المهنية في برودواي. عرفت للجمهور عندما لعبت دور شارلوت، في المسرحية الموسيقية (13 musical) ، و"كات فالنتاين" في سلسلة مسلسلات "المنتصر"، وسرعان ما أصبحت رمزا في أوساط الشباب.

صدر أول ألبوم لها في عام 2013 “Yours Truly" الذي وصل إلى المركز الأول على الرسم البياني الأمريكي بيلبورد 200 وتخطت مبيعاته المليون نسخه ونال استحسان النقاد.

في سبتمبر من العام التالي أصدرت ألبومها الثاني "My Everything" ووصل للقمة أيضا على بيلبورد 200.

زادت شعبيتها بشكل كبير بعد تأديتها دويتو "Problem" مع المغنية اﻷسترالية إيجي أزاليا، وانتخبت هذه النجمة البالغة من العمر 23 عاما عام 2016 كأفضل فنان لهذا العام في حفل توزيع جوائز أمريكان ميوزيك أورد.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل