المحتوى الرئيسى

بالتوقيت والقنوات الناقلة - الأهلى لتصحيح المسار أمام القطن .. والزمالك لتخطى عقبة طرابلس الصعبة

05/23 07:06

تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية اليوم في الخامسة والثامنة مساءاً على الترتيب لمشاهدة لقائي الأهلى مع القطن الكاميروني ، والزمالك مع أهلى طرابلس الليبي في الجولة الثانية من دور مجموعات دوري ابطال افريقيا.

يسعى الأهلى لتحقيق فوز هام خارج الديار لتصحيح المسار بعد السقوط في فخ التعادل السلبي على أرضهم ووسط جمهورهم في الجولة الأولى أمام زاناكو الزامبي.

ويدخل الأهلى هذا اللقاء وفي جعبته نقطة واحدة ، بينما لا يمتلك النادي الكاميروني أي نقطة وذلك بعد الخسارة خارج ملعبه من الوداد المغربي بثلاثية نظيفة.

ويعتبر الفريق الكاميروني هو "وش السعد" بالنسبة للنادي الأهلى ، فقد سبق للأحمر أن توج على حسابه ببطولة دوري ابطال افريقيا عام 2008 ، وتخطيه أكثر من مرة في نصف نهائي نفس البطولة في 2013 والفوز باللقب ، وكذلك في نصف نهائي الكونفدرالية عام 2014 والفوز أيضاً باللقب.

ويعقد الجهاز الفني للأهلى على هذا اللقاء آمال كبيرة من أجل تصحيح المسار ، وأنه في حال الخسارة أو التعادل أمام الفريق الكاميروني فسيكون موقف الجهاز الفني صعب وقد تتم الإطاحة به وخاصة أن مجلس إدارة القلعة الحمراء يرغب في حصد هذه البطولة بأي شكل من الأشكال واللعب في كأس العالم للأندية من جديد.

ويفتقد الأحمر في هذا اللقاء لجهود كلاً من عماد متعب وأحمد حجازي لأسباب فنية ، وأحمد حمودي ووليد سليمان ومروان محسن للإصابة.

وستنقل هذه المباراة على قناة "بي ان سبورت 7" وسيقوم بتحليل هذا اللقاء كلاً من وائل جمعة ونادر السيد ، وسيعلق على هذا اللقاء محمد الكواليني.

يحل الزمالك ضيفاً ثقيلاً على أهلى طرابلس الليبي في تمام الساعة الثامنة مساءأً بتوقيت القاهرة في تونس.

ويسعى الزمالك لتحقيق إنتصار جديد وتخطى عقبة أهلى طرابلس والذي خسر في الجولة الأولى من اتحاد العاصمة الجزائري ، بينما فاز الأبيض على كابس يونايتد بثنائية نظيفة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل