المحتوى الرئيسى

بالصور.. تعرف على "نجوم" نجوم FM في رمضان 2017 - E3lam.Org

05/23 00:39

شاركها Facebook Twitter Google +

تحتوي إذاعة نجوم FM في شهر رمضان المقبل بخريطة برامجية مختلفة ومتميزة تضم 26 برنامجًا ومسلسلًا متنوعًا، تستطيع من خلالهم أن تغطي كافة ما يرغب المصريين في الاستماع له وقت الصيام وبعد الإفطار، وتنوعت الخريطة بين برامج ترفيهية ورياضية وبرامج طبخ ومعلومات بجانب المسلسلات الإذاعية لأشهر النجوم، وفيما يلي يرصد إعلام دوت أورج القائمة الكاملة لخريطة نجوم FM في رمضان.

هو برنامج عبارة عن مسابقة يومية بين فريقين من الأزواج يتم سؤالهما بشكل فردي عن حياتهما الزوجية ويتم مقارنة الأجوبة، الزوجان الفائزان يحصلان على جائزة البرنامج في نهاية الحلقة.

يذاع من الأحد للخميس في تمام التاسعة صباحا

برنامج يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، وهو برنامج اجتماعي خدمي تستقبل فيه المكالمات من المواطنين لاستماع شكواهم ومحاولة تقديم المساعدات والخدمات لهم أيًا كانت، مثل المساعدة في تكلفة العمليات الجراحية أو تسديد ديون الغارمات أو المساهمة في المشروعات التنموية.

ويذاع البرنامج من الأحد للخميس في تمام الـ12 ظهرا.

يواصل خالد عليش تقديم برنامجه الشهير “معاك في السكة” عبر أثير الإذاعة من الأحد للخميس في تمام الواحدة ظهرا

وهو برنامج ملئ بالفقرات الخفيفة ليجعل رحلة عودتك من العمل شيقة ومسلية. يحتوى “معاك في السكة” على أخبار طريفة وحالة الطقس ومشاركات من الجمهور ومتابعات لأخر الأخبار المهمة والتقارير الخارجية والألعاب وفقرات أخرى مميزة.

تقدمه الشيف نجلاء الشرشابي، في تمام الثالثة عصرا، وتقدم فيه الشيف نجلاء أسرع وأشهى الوصفات التي تنتظرها الأسرة المصرية وذلك بطريقة بسيطة وسهلة، وتقدم كل حلقة بتحضير عدد من الوجبات قبل الإفطار.

من المقرر إذاعة جزء من حلقات الموسم الجديد من برنامج الأطفال الأشهر، وذلك في تمام 3:05 عصرا

تقدمه المذيعة جيهان عبد الله، وهو برنامج يسلط الضوء على حكايات المشاهير من الرجال مع النساء، ومن أبرز الضيوف عمرو يوسف وإبراهيم سعيد ومعتز الدمرداش وساموزين وشيكو وعبد الباسط حمودة وغيرهم.

وتذاع الحلقات في تمام الثالثة والربع عصرا.

7- 4 في مهمة إذاعية

بعد النجاح الذي حققوه في عروض مسرح مصر، يقدم أشرف عبد الباقي برنامج إذاعي جديد مع 3 من نجوم مسرح مصر في تمام الثالثة والنصف عصرا

تقدمه المذيعة مريم أمين في تمام الساعة 3:45 عصرا، وتتناول كل يوم قصة اختراع وحكاية المخترع وما توصلت له تلك الاختراعات.

يقدمه تامر بشير في تمام 3:50 عصرا، حيث يقوم تامر بتوصيل أحد أصدقائه من مكان لآخر وخلال الطريق يتحدث مع صديقه النجم عن ذكرياته وعلاقته بالسيارات ودورها في حياته، ومن أبرز الضيوف الفنان أحمد السقا وسمير غانم ومحمد حماقي ومحمد هنيدي وهنا شيحة وغيرهم.

يقدمه الإعلامي شريف مدكور في تمام الرابعة عصرا، وهو برنامج يوميلمدة 5 دقائق يعتمد على تقديم أكلات لا تحتوي على لحوم أو دجاج، بجانب أنها أكلات صحية واقتصادية

بعد الانتشار الكبير التي حققته فيديوهات “رشا وحماتها” عبر الفيسبوك، تقدم رشا وطنط فريولا مسلسل إذاعي ساخر عن المواقف الحياتية اليومية التي تجمع رشا المتزوجة حديثا بحماتها من خلال حلقات منفصلة تحمل كل منها فكرة مختلفة.

وتعرض الحلقات يوميا في تمام 4:10 عصرا

تقدمه الإذاعية هند رضا في تمام 4:15 عصرا

البرنامج يعتمد على استضافة 30 شخصية عامة ومناقشتهم عن اهم الخلافات التي تجمعهم بأقاربهم أو أصدقائهم وإجباره على إعلان الصلح معهم من خلال 10 دقائق.

يقدمه مراد مكرم في تمام 4:25 عصرا، ويقدم من خلاله 30 صنفا سواء أكلة أو مشروب، اعتاد المصريون على تناولها خلال الشهر الكريم، ويقدم معلومات مختلفة عن هذا الصنف.

هو مسلسل يقوم ببطولته الفنان أحمد الفيشاوي والفنانة يسرا اللوزي ويحكي قصة شاب مستهتر اسمه “فرحات أبو الخير حنتيرة”، يعيش معتمدًا على ثروة والده، ويتعرض لاستغلال كل من حوله، حيث يبتزونه ماديًا، ويتقابل مع الفتاة الجميلة “لبنى”، التي توهمه بحبها له، بينما تسعى هي للوصول لمال والده، ويحاول والده إصلاح حاله بشتى الطرق، ولكن فرحات يستمر فى سلوكه، ثم يتعرض والده لأزمة مالية كبيرة تؤدي إلى إفلاسه، ويختفي ويترك لابنه رسالة يخبره فيها أنه ترك له كنزًا ثمينًا، ثم تتوالى الأحداث، ويعرض في تمام الرابعة والنصف مساء.

يقدمه الإعلامي إبراهيم عيسى في تمام 4:45 مساءً

ويهدف البرنامج إلى تحقيق البهجة والترفيه عن طريق الرد على مجموعة من الأسئلة يوميا طوال رمضان، في الجوانب الاجتماعية والدينية والرياضية والفنية والسياسية والثقافية.

يقدمه خالد عليش في تمام الخامسة مساءً قبل الإفطار، وهو برنامج كوميدي يناقش العادات الاجتماعية في المجتمع المصري من خلال نقد غير مباشر لأوضاع سلبية خاطئة واسكتشات تمثيلية للتوضيح.

يقدمه كريم خطاب في تمام 5:10 مساء قبل الإفطار، حيث يستضيف من خلاله عدد من نجوم الرياضة في مصر والوطن العربي ويتم طرح أسئلة غير تقليدية عليهم على حسب عدد حروف أسمائهم، ويبدأ كل سؤال بكلمة تبدأ بنفس حروف الاسم.

تقدمه آية عبد العاطي يوميا في الساعة 5:25 قبل الإفطار

ويقوم على سرد قصص مرتبطة بشهر رمضان وطرحها بشكل مختلف عن طريق ربط موضوع الحلقة بالوقت الحالي وطرح أسئلة توضح علاقة الموضوع بالمستجدات التي طرأت عليه.

يذاع في الساعة 5:35 قبل الإفطار

وهو مسلسل اجتماعي كوميدي يتناول قصة الشاب ياسر ورحلته مع أصدقائه داخل محل استأجروه والأنشطة المختلفة التي يقومون بها، ومن خللا الأحداث نتعرف على العديد من الظواهر والمشكلات الموجودة في المجتمع المصري من خلال تعاملهم مع المترددين على المكان وعلاقتهم بجيرانهم.

يقدمه مصطفى ياسين في تمام الساعة 5:50 قبل الإفطار

تعتمد الفكرة على بيع وشراء -تبادل-المواقف والشخصيات والأفكار والقرارات في حياة الضيوف.

وهو أجزاء من أحاديث فضيبلة الشيخ محمد متولي الشعراوي، وسيذاع في تمام السادسة مساءً

ويذاع خلاله دروس للشيخ محمد سيد طنطاوي، وتذاع الحلقات في السادسة والربع مساءً

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل