المحتوى الرئيسى

حصاد الإثنين| السجن 5 سنوات لعامل وضبط 100 كيلو سمك فاسد بقنا | قنا البلد

05/23 00:13

الرئيسيه » اخر الأخبار » حصاد الإثنين| السجن 5 سنوات لعامل وضبط 100 كيلو سمك فاسد بقنا

شهدت محافظة قنا، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث أهمها، السجن 5 سنوات لعامل بتهمة الإتجار فى المواد المخدرة بقنا، ضبط 100 كيلو أسماك مملحة غير صالحة للاستهلاك في قنا، إزالة 2248 حالة تعدٍ علي أراضي وأملاك الدولة.

السجن 5 سنوات لعامل بتهمة الإتجار فى المواد المخدرة بقنا

أصدرت اليوم الإثنين، محكمة جنايات قنا، برئاسة المستشار عبد الفتاح أحمد الصغير، حكمًا بالسجن المشدد 5 سنوات لعامل في الشادر بتهمة الإتجار في المواد المخدرة.

بدأت الواقعة في سبتمبر 2016، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغ يفيد بضبط هاني، ع، خ (23 عامًا)، عامل في الشادر بعزبة البوصة التابعة لمركز قنا، وبحوزته مخدر الحشيش وكان بقصد الإتجار، وإحرازه سلاحًا أبيض “كتر” دون ترخيص أو مبررًا.

ضبط 100 كيلو أسماك مملحة غير صالحة للاستهلاك في قنا

تمكن ضباط مباحث التموين بمحافظة قنا، اليوم الإثنين، من ضبط صاحب محل فسخاني بحوزته طن أسماك مملحة غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

كان مدير أمن قنا، اللواء صلاح الدين حسان، قد تلقي إخطارًا بضبط صاحب محل فسخاني يدعي علي، س، م (52 عامًا)، ومقيم ببندر نجع حمادى لحيازته عدد 100 كيلو جرام أسماك مملحة غير صالحة للاستخدام الآدمى، ومقيم بدائرة قسم قنا، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال كافة المتهمين.

إزالة 2248 حالة تعدٍ علي أراضي وأملاك الدولة

أسفرت الحملات عن إزالة 2248 حالة تعدٍ بإجمالي مساحة بلغت حوالي 1684 فدان من أراضى أملاك الدولة المتعدى عليها بالزراعة، ومساحة 4 مليون و 900 ألف متر مربع من الأراضي المتعدى عليها بالمباني بمختلف مدن ومراكز المحافظة.

وشدد محافظ قنا، على رؤساء المراكز والمدن بإزالة جميع أشكال التعديات علي الأراضي المملوكة للدولة، وعدم السماح بعودة التعديات تحت أي ظرف والتعامل معها بكل حزم، وطبقًا للقانون والتعاون مع المواطنين الجادين الراغبين في تقنين أوضاعهم.

95 ندوة دينية و9 دورات كرة قدم.. تعرف على فعاليات “رياضة قنا” في شهر رمضان

تعقد مديرية الشباب والرياضة بقنا، 95 ندوة دينية على مستوى مراكز الشباب بالمحافظة، خلال شهر رمضان المبارك، حسب عبدالرحيم أبوزيد، وكيل المديرية.

وأضاف أبوزيد في تصريح لـ “قنا البلد”، أن المديرية ستعقد أيضًا 9 دورات كرة قدم، بواقع دورة بكل مركز، بالإضافة لـ 10 أمسيات دينية، وندوتين مكبرتين في العاشر من رمضان بمركز شباب سيدي عبدالرحيم، وندوة أخرى في 17 رمضان، بمناسبة غزوة بدر وذلك بمركز دشنا.

إعدام 1516 كيلو من المواد الغذائية لعدم صلاحيتها للاستخدام الأدمي بقنا

قال الدكتور أيمن خضارى، وكيل وزارة الصحة بقنا، اليوم الإثنين، إن إدارة المراقبة على الأغذية بالمديرية أعدمت 1516 كيلو و60 لتر من المواد الغذائية لعدم صلاحيتها للاستخدام الآدمى خلال شهر أبريل الماضى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل