المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | مرتضى يهاجم طاهر: لماذا تغير موقفك الآن.. واتحاد الكرة فاسد

05/23 00:40

هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، محمود طاهر رئيس الأهلي عقب حضور الأخير لاجتماع الأندية مشيرا إلى "لماذا حضرت الآن رغم مقاطعتك في السابق؟".

انتهي اجتماع أندية الدوري الممتاز اليوم الاثنين بإصدار وثيقة شرف ملزمة للعمل بها في المسابقات المحلية، بالإضافة إلى إقامة الموسم الجديد من الدوري من خلال رابطة الأندية المحترفة.

الاجتماع الذي انعقد في أحد فنادق التجمع الخامس في القاهرة دعا إليه نادي مصر للمقاصة حضره ممثلون لـ15 ناديا من بينهم محمود طاهر رئيس نادي الأهلي وتخلف عن حضوره أندية الزمالك والمصري وطنطا.

أحمد مرتضى: إيناسيو مدرب رائع.. ويعيش حالة غير عادية مع الزمالك مرتضى يوضح حقيقة مفاوضات صالح وعلاقة حفني مع إيناسيو مرتضى: حلمي أضاع الدوري على الزمالك.. جميعنا نرى الأهلي أحمد مرتضى: لا بديل عن الفوز ضد أهلي طرابلس.. ولن نفرط في اللقب ما جاء في جلسة إيناسيو مع مرتضى منصور بمقاطعة الزمالك وحضور طاهر.. أندية الممتاز تصدر وثيقة شرف وتتفق حول الدوري الجديد

وقال مرتضى منصور: "ما صفه عبد السلام من أجل أن يدعو لاجتماع لجنة أندية؟. ما هي صفته".

وأضاف في تصريحاته عبر قناة صدى البلد "لماذا تغير موقف محمود طاهر الآن؟ لماذا حضر؟. 3 رؤساء أندية فقط حضروا الاجتماع".

وواصل "أخبرت الجميع في السابق بعدم وجود أي مانع في ترشح محمود طاهر لرئاسة لجنة الأندية. ولكنه لم يحضر من الأساس".

وأكمل حديثه قائلا: "طاهر خرج ليُقلل من الدور الذي قمت به. أسف لا تفعل ذلك. لولا لجنة الأندية لما وصلنا لهذا الرقم من حقوق البث".

وكشف "في اجتماع اللجنة اليوم تحدثوا عن احترام الأندية وعدم خطف اللاعبين، والآن هيثم عرابي مسؤول التعاقدات السابق في الأهلي جلس مع لاعب هارب سابقا من الزمالك، وهو خليل نيمار. طاهر مسؤول عن ذلك. وهو الذي بدأ الآن".

وتطرق مرتضى منصور للهجوم على اتحاد الكرة قائلا: "فوضى كبيرة. كل ما يحدث من اتحاد الكرة الآن مجرد فوضى. لا يوجد أي مسابقة تدار بهذا الشكل. ما يحدث الآن (فهلوة)".

وتابع "يهددون الجميع دائما باللجوء إلى الاتحاد الدولي، هل نسيتم أن رئيس فيفا السابق، فساد؟ باتر فاسد والجميع كذلك".

وأشار "اتحاد الكرة قام بالتزوير مؤخرا وسأتقدم بشكوى للنيابة يوم الثلاثاء".

واستكمل "يوجد أمامنا اتحاديين الآن. اتحاد برئاسة هاني أبو ريدة وأخر برئاسة عبد الغني وأحمد مجاهد. اتحاد كرة فاسد".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل