المحتوى الرئيسى

تريموليناس يغادر إشبيلية بعد عام من الغياب

05/23 00:04

بات مقررا أن يغادر الظهير الفرنسي بينوا تريموليناس فريق إشبيلية هذا الصيف عقب انتهاء عقده في يونيو المقبل، بعد ثلاثة مواسم قضاها في النادي الإسباني، الذي قدم له اللاعب الشكر (الاثنين) بعد عدم مشاركته في الموسم الأخير بسبب إصابته في الركبة، حيث أكمل هذا الشهر عاما كاملا من الغياب عن الملاعب.

إشبيلية يمطر شباك أوساسونا بخماسية في ختام الليجا

وكان اللاعب خضع لجراحة في بلاده في 10 مايو 2016 إثر إصابته بقطع في الغضروف الجانبي لركبته اليسرى، قبل أيام قليلة من خوض إشبيلية لنصف نهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي أمام شاختار دوينتسك الأوكراني، لتنتهي مسيرة اللاعب الرائعة مع النادي الأندلسي والتي قدمها في موسميه الأولين مع النادي واللذين أسهم فيهما في تتويجه بالدوري الأوروبي مرتين متتاليتين وقاده إلى النهائي في المرة الثالثة التي توج بها أيضا، إلا أنه لم يتمكن من المشاركة في أي مباراة هذا الموسم حتى بعد تعافيه من الإصابة.

ونشر النادي الرسالة التي كتبها تريموليناس، الذي وصل لإشبليلية صيف 2014 قادما من دينامو كييف الأوكراني، والتي شكر فيها زملاءه والعاملين والجماهير، حيث جاء فيها: "أصدقائي ومشجعي إشبيلية، لقد حانت لحظة مغادرة النادي".

وأضاف الظهير الذي سيكمل عامه الـ32 أواخر العام الحالي: "هذا الموسم الثالث كان صعبا بسبب إصابتي في الركبة، لكنني لن أنسى أبدا الموسمين الأولين لي ولقبي دوري أوروبا"، اللذين توج بهما موسمي 2014-15 و2015-16 تحت إمرة المدرب الإسباني أوناي إيمري.

وأشاد تريموليناس، الذي اعتاد على اللعب كأساسي في الجهة اليسرى مع إيمري، بأن إشبيلية هي "مدينة استثنائية، وبها ملعب ومشجعون رائعون"، وتابع "أريد أن أشكر النادي وكل العاملين به الذين ساندوني دائما في اللحظات الجيدة والسيئة، وأشكر أيضا الجهاز الطبي والمعدين البدنيين".

كما ذكر أيضا كلا من المدير الرياضي السابق للنادي، رامون رودريجيز "مونشي"، ومدربه إيمري اللذين ساعداه على الوصول لمستوى أعلى في مسيرته الاحترافية.

وأشاد تريموليناس كذلك بـ"الزملاء الذي كانوا جميعا، ودون استثناء، أشخاصا رائعين، وبجهاز المدرب خورخي سامباولي الذي أكد أنه شرف بالعمل معه.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل