المحتوى الرئيسى

غريزمان يلمح إلى إمكانية انتقاله إلى اليونايتد

05/23 13:43

ألمح مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني ومنتخب فرنسا لكرة القدم، أنطوان غريزمان، إلى إمكانية انتقاله إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي الموسم المقبل.

وأعلن غريزمان، خلال مشاركته في برنامج "يومي" على قناة "تي إم سي" الفرنسية، احتمال دفاعه عن ألوان فريق "الشياطين الحمر" الموسم المقبل.

وهي المرة الأولى التي يتطرق فيها نجم المنتخب الفرنسي بصراحة إلى إمكانية انتقاله إلى صفوف اليونايتد. ووضع مدرب الأخير، البرتغالي جوزيه مورينيو، هداف أتلتيكو مدريد بين أولوياته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في أفق سعيه إلى تشكيل فريق تنافسي.

وأنهى مانشستر يونايتد الموسم الحالي في المركز السادس في الدوري الإنكليزي، وفشل في حجز بطاقته إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بيد أنه يملك إمكانية التواجد في المسابقة القارية العريقة في حال تتويجه، غدا الأربعاء، بلقب مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" حيث يواجه أياكس أمستردام الهولندي.

وانضم غريزمان إلى أتلتيكو مدريد، صيف 2014، قادما من ريال سوسييداد، بعقد يمتد لخمس سنوات. وفي 2016، وبعد خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا مع ناديه ونهائي كأس أوروبا مع منتخب بلاده، حل ثالثا في ترتيب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل