المحتوى الرئيسى

بالصور| فودة وجامع يفتتحان معرض «أهلا رمضان» بطور سيناء

05/23 12:41

افتتح اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء والدكتورة نيفين جامع، أمين عام الصندوق الاجتماعي للتنمية معرض «أهلا رمضان» الذي أقامته الغرف التجارية بجنوب سيناء بمشاركة 9 شركات بالتعاون مع مديرية التموين والصندوق الاجتماعي ومحافظة جنوب سيناء.

رافقهما اللواء محمود عيسي السكرتير العام، والدكتور محمود محرز، رئيس قطاع المكاتب الإقليمية لتنمية المشروعات المتوسطة والصغير ومتناهية الصغر، وفوزي همام ، رئيس مدينة طور سيناء وهشام خضير نائب رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية بالمحافظة ومحمد ماهر مدير الرقابة التموين بالمحافظة.

أكد المحافظ أن معرض أهلا رمضان يهدف إلى توفير احتياجات الأسرة خلال شهر رمضان ورفع العبء عن كاهل المواطنين من خلال توفر السلع والمواد الغذائية وياميش رمضان عالية الجودة بأسعار مخفضة عن الأسواق.

وشدد على ضرورة توفير السلع الأساسية بكميات مناسبة مشيرا الى استكمال السلع التي تنفذ أولا بأول لافتا إلى ان كافة السلع أسعارها تنافسية وتوفر جميع الاحتياجات للمواطنين.

كما أعلن المحافظ عن موافقة الدكتورة نيفين جامع أمين عام الصندوق الاجتماعي للتنمية على إنشاء معرض دائم لأبناء جنوب سيناء لعرض جميع المنتجات السيناوية بمدينة طور سيناء.

وقال المحافظ أنه سيتم أيضا افتتاح معرض أهلا رمضان بمدينة شرم الشيخ.

ومن جانبها أشادت جامع بالمعرض والمنتجات المعروضة من السلع الغذائية والملابس والخضروات والسلع الأساسية من الزيت والأرز والسمن بأسعار تنافس أسعار القاهرة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل