المحتوى الرئيسى

فيديو.. خيري رمضان يسخر من ابنة ترامب - E3lam.Org

05/22 23:47

شاركها Facebook Twitter Google +

عرض الإعلامي خيري رمضان، فيديو مسجل، لمواطن سعودي أدى مناسك العمرة، نيابة عن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، خلال زيارته الأيام الماضية إلى المملكة العربية السعودية، بصحبة ابنته وزوجته، ويدعوه للإسلام.

تساءل “رمضان” خلال حلقة مساء الاثنين من برنامج “آخر النهار”، المُذاع عبر فضائية “النهار”: “هيعمل إيه ترامب بالعمرة مش عارف؟”، وأضاف ضاحكًا: “طيبين قوي الشعب السعودي”، منوهًا عن زيارة ترامب الاثنين لحائط المبكى، المعروف بحائط “البراق”، عند المسلمين، قائلًا: “الرئيس الأمريكي الأول اللي يزوره ويلبس الطقية بتاعتهم”، مؤكدًا أن جميع الرؤساء الأمريكيين السابقين ذهبوا إليه قبل أو بعد توليهم للحكم، لكنها المرة الأولى التي يفعلها أحد وهو في منصبه.

أضاف مقدم برنامج “آخر النهار”، رمضان أن ترامب، مثلما ذهب ورقص العارضة في السعودية، ذهب لحائط المبكى وبكى، قائلًا للإسرائيليين، أنه سمع كلام جيد جدًا عنهم من السعوديين فـ”متقلقوش”، بحسب وصف الإعلامي.

أضاف “رمضان”، أن “cnn”، أفادت بتوقيع ترامب لتعاقدات في السعودية تصل إلى 400 مليار دولار، خلال عشرة سنوات، منهم 110 مليارات خلال سنة.

علق الإعلامي على صورة إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي، وهي تبكي على حائط البراق قائلًا: “يا حبيبتي.. بنته اللي قالبة الدنيا”، موضحًا أن ابنته وزوجته التي وصفها بـ”الحنينة قوي”، ضمن فريق الرئاسي، لذلك اصطحبهم في جولته، مؤكدًا أنهم “قلبوا الخليج والعالم العربي كأنهم مشافوش ستات قبل كده”، معلقًا: “مع إن الأوكرانيات ماليين الدنيا وبنات زي القمر”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل