المحتوى الرئيسى

"يد" محمد أحمد تلحق بالعين خسارة تاريخية في الآسيوية

05/22 21:44

تسبب محمد أحمد، لاعب العين، في خسارة تاريخية لفريقه في دور الـ16 لدوري أبطال آسيا أمام مضيفه فريق الاستقلال الإيراني، بعدما حاول إبعاد الكرة بيده من أمام حارسه خالد عيسى، ليحتسب حكم المباراة ركلة جزاء حسم بها أصحاب الأرض الفوز بهدف نظيف، ليتلقى "البنفسج" أول خسارة له في هذا الدور في تاريخه بالبطولة بشكلها الجديد الذي انطلق في 2003.

وأشهر الحكم في الدقيقة 77 من اللقاء أول بطاقة حمراء للعين في دوري الأبطال هذا الموسم، تجاه اللاعب الشاب سعيد جمعة، وتلاها بطرد الإيراني فارشيد في الدقيقة 85.

وأغضب قرار طرد جمعة الجهاز الإداري والفني للعين، حيث رأى من وجهة نظره أن الطرد كان ظالما وقاسيا تجاه اللاعب الشاب، لاسيما أن التدخل كان الأول له في المباراة، ولم تكن اللعبة بحاجة إلى البطاقة الحمراء.

وتواصلت قرارات الحكم الكوري المثيرة بعد 7 دقائق فقط، حينما تباطأ في إشهار البطاقة للاعب الإيراني فارشيد رغم تعمده إيذاء البرازيلي كايو بدون كرة، حيث احتاج الحكم إلى التشاور مع مساعده لاتخاذ قرار الطرد، واحتج فارشيد على أثر ذلك، حيث أشار إلى أن كايو من بدأ في الإيذاء المتعمد.

يذكر أن طرد سعيد جمعة اضطر زوران ماميتش مدرب الفريق لإقحام محمد أحمد، الذي تسبب في ركلة الجزاء في الوقت بدل الضائع، والتي تسببت في خسارة فريقه.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل