المحتوى الرئيسى

''كأس ترامب'' تنتظر الرئيس الأمريكي في صقلية بإيطاليا

05/22 21:42

روما - (د ب أ):

يمكن للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أن يتطلع إلى تذوق وصفة شهية من الآيس كريم عندما يزور مدينة تاورمينا بجزيرة صقلية الإيطالية لحضور قمة مجموعة السبع، التي تبدأ يوم الجمعة المقبل، وهي: "كوبا ترامب" أو كأس ترامب، الذي يصنعه متجر محلي لبيع الآيس كريم.

تستدعي الوجبة الحلوة المنمقة إلى الذهن العلم الأمريكي، بثلاث نكهات من المثلجات - الفراولة البرية (الأحمر) واللوز (أبيض) والتوت الأزرق - كلها مختلطة مع مسحوق الجوز الهش فوق كعكة إسفنجية ذهبية مشربة بنبيذ مارسالا.

وقال صاحب متجر "فانابريا آيس كريم شوب"، جيسيبي بيرديتشيتزي، لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إنه كلمسة أخيرة، يعلو "كأس ترامب" علم الولايات المتحدة وحلوى غزل البنات ملونة بالاصفر لتحاكي العلامة المميزة للرئيس الأمريكي وهة "خصلة" شعره ، إلى جانب شعلة تمثال الحرية.

وأضاف بيرديتشيتزي، وهو محام جنائي شارك في محاكمات المافيا ويدير متجر الآيس كريم إلى جانب هذا العمل "فيما يخص الشكل الجمالي، فهذا الطبق أمريكي جدا، ولكن من حيث الطعم هو صقلي جدا، والنكهات متوازنة للغاية".

واعتبر بيرديتشيتزى أن تحية الآيس كريم هذه "بادرة طبيعية للضيافة الصقلية". يقدم متجره أيضا "كوكتيل جي 7" القائم على الزنجبيل، وكأس آيس كريم أصغر مخصص لرئيس الاتحاد الأوروبي دونالد توسك.

وقال بيرديشيتزي إنه من محبي ترامب، وأنه احتفل بفوزه في الانتخابات الرئاسية الأمريكية. وهو أيضا صديق لـ"ماتيو سالفيني"، زعيم حزب الرابطة الشمالية الذي يريد كبح الهجرة وإخراج إيطاليا من الاتحاد الأوروبي.

وتابع بيرديتشيتزى "أنا واثق من أن ترامب سمع عن هذا الآيس كريم، ولكنني لا أستطيع أن أقول ما إذا كان سيأتي لتذوقه".

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل