المحتوى الرئيسى

الحديدي: علاقة الحضري بدجلة «صلبة».. وانتقاله للمقاصة خطوة جديدة في مشواره الحافل

05/22 18:39

أكد حازم الحديدي، مدير أعمال عصام الحضري، أن الحارس الدولي الكبير يقدر ويحترم بشدة الكيان الكبير لفريق وادي دجلة الذي لعب له في الفترة الأخيرة؛ خاصة رئيسه ماجد سامي.

وقال "الحديدي"، في تصريحات صحفية، إن الحضري لعب عدة مواسم رائعة وسط تلك الصفوف، وعاش أجواء احترافية مميزة في نادي وادي دجلة.

وأضاف أن علاقة السد العالي بكل مسئولي وادي دجلة صلبة أساسها الاحترام والحب، فهو حقق إنجازات مميزة ورائعة معهم، وارتفع مستواه يعود إلى الهدوء والاستقرار الإداري في تلك المنظومة بجانب اجتهاد ومثابرته في المران.

وأوضح أن انتقال الحضري إلي المقاصة ليلعب هناك الموسم المقبل في صفقة انتقال حر لا تعني بأي حال من الأحوال شيئًا في علاقته مع مسئولي دجلة الذي يحمل في قلبه لهم كل حب وامتنان لكل عناصر المنظومة بدءًا من ماجد سامي رئيس النادي، وحتي أصغر فرد في تلك المؤسسة خاصة صديقه وشقيقه أحمد حسام ميدو، المدير الفني.

وتابع أن الحضري حارس مثابر ومعروف لدي الجميع بأنه يقاتل في التدريبات والمباريات ويملك روحًا أسطورية ويرغب في قيادة الفراعنة للتأهل لمونديال العالم في روسيا واللعب هناك فهو لديه عزمه وطموحات ليس لها مدي، بجانب أن انتقاله للمقاصة خطوة جديدة في مشواره الكبير.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل