المحتوى الرئيسى

البدري: تركيزنا في أفريقيا.. وهدفنا الفوز في جاروا

05/22 18:50

قال حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن تركيز الفريق منصب بشدة على المشوار الأفريقي وأن هناك حالة تركيز شديدة بين اللاعبين قبل مواجهة القطن الكاميروني، غدًا الثلاثاء، في الجولة الثانية من دور الستة عشر لدوري أبطال أفريقيا.

وأوضح البدري، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن الجهاز الفني يضع في حساباته ظروف المباراة من حيث حالة أرضية الملعب وحالة الطقس ويراعي طريقة اللعب المناسبة لهذه الصعاب.

وأشار إلى جاهزية كل اللاعبين الموجودين في قائمة الفريق لخوض المباراة وفقًا لرؤيته الفنية، وأن الجهاز الفني قام بدراسة المنافس بشكل دقيق، ويرى أنه فريق جيد ويلعب على أرضه ووسط جماهيره.

وشدد على أن الفريق سوف يلعب على تحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة القطن، وأن الفريق يملك مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات والطموح لتحقيق الفوز خاصة أن الفريق يقدم نتائج طيبة في مسابقة الدوري.

وأوضح أن القطن يسعى إلى الفوز من أجل تعويض خسارته في الجولة الماضية من البطولة، وأن الأهلي سبق له تحقيق الفوز في جاروا ويرغب في تكرار ذلك خلال مباراة الغد، وأن الأهلي لديه طموحات قوية في البطولة خاصة أن المشوار في البطولة مازال طويلًا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل