المحتوى الرئيسى

كهربا يُغني مع خطيبته في "معكم" - E3lam.Org

05/22 16:53

شاركها Facebook Twitter Google +

فى أول ظهور لهما وبشكل حصري، يحكى نجم الزمالك والمنتخب المصرى لكرة القدم محمود كهربا ومعه خطيبته شدوة عصام الحضرى في برنامج “معكم منى الشاذلي”، على قناة cbc، سبب رفض الحضرى فى بداية الامر الارتباط بابنته، وكيف استعان كهربا بحماته من اجل اقناع الحضري، بقبوله كعريس لابنتهما.

وقال كهربا فى الحلقة التى ستذاع مساء الخميس المقبل, أنه كان يتناول العشاء مع الحضرى واسرته فى احد المطاعم , ووقتها شاهد شدوه وتعرف عليها, وقرر الارتباط بها بعدما شعر بقبول من قبل الطرفين, واضاف كهربا انه تحدث الى الحضرى الذى طلب منه ان يمهله بعضا من الوقت لاخذ راى ابنته وامها.

واكدت شدوه انها الوحيدة فى المنزل التى تشجع نادى الزمالك, وانها كانت معجبه بكهربا كلاعب منذ فترة.

وفى مداخلة هاتفيه لعصام الحضرى حذر السد العالي كهربا بالتأخر خارج البيت مع ابنته حتى منتصف الليل , قائلا :” انا هسامحك بس علشان معاكم استاذه منى الشاذلى “، ووصف الحضرى كهربا بانه “راجل” وقال :”لذلك وافقت على ارتباطه بابنتى” .

وخلال الحلقة التى لم تخل من الضحك، حاول كهربا تقليد الحضرى, إلا انه توقف سريعا خائفا من رد فعل السد العالى, كما عرض البرنامج فيديوهات حصرية من حفل خطوبتهما وكواليس تواجد المنتخب فى امم افريقيا.

وحكى كهربا عن الواقعة التى فعلها وندم عليها حتى الان.وقال:” لن اكررها مرة ثانية “. وكشف كهربا عن رغبته فى الاستمرار فى اللعب لنادى اتحاد جده السعودى.

Comments

عاجل