المحتوى الرئيسى

وسط حالة من الترقب.. أولياء أمور يشكون تأخر إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية بالجيزة

05/22 21:32

شكا أولياء أمور تأخر إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية بالجيزة، التي كانت من المقرر ظهورها صباح اليوم الاثنين، مطالبين اللواء كمال الدالي محافظ الجيزة بالتدخل وسرعة إعلانها لطمأنتهم.

وقالت "نجاة محمود"، ولي أمر حدى الطالبات، أن تأخر النتيجة تسبب في قلق وتوتر الأهالي، مشيرة إلى أنها تريد الاطمئنان على ابنتها.

وناشدت محافظ الجيزة التواصل مع مديرية التربية والتعليم لإنهاء المشكلة وإعلان النتيجة بأي وسيلة سريعة.

وأضاف "سالم غام"، ولي أمر آخر، لـ "مصر العربية أن الشهادة الابتدائية هي مرحلة تحدد مستقبل الطلاب، مستنكرًا تأخر النتيجة بهذا الشكل.

وقال "محمود برعي"، ولي أمر لأحد الطلاب، إن ابنه في سنة أخيرة من مرحلته التعليمية، مؤكدًا أنه يريد الاطمئنان على ابنه إذا كان حصل على مجموع جيد أم لا.

وطالبت "حنان فكري" ولي أمر أخرى، المسؤولين بمحافظة الجيزة ومديرية التربية والتعليم الإسراع في حل المشكلة، ليطمئن أولياء أمور الطلاب.

من ناحية أخرى، أكد مصدر مسؤول بالعلاقات العامة في مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أن الموقع الرسمي للمديرية تعرض لعطل فني، لافتًا إلى أن هذا الأمر تسبب في تأخر النتيجة.

وأوضح المصدر في تصريحٍٍ لـ"مصر العربية"، أن المسؤولين بالمديرية يتفهمون غضب أولياء أمور الطلاب أبنائهم، لافتًا إلى أنه جارٍٍ حل المشكلة بأسرع وقت.

واعتمد اللواء محمد كمال الدالى ،محافظ الجيزة، صباح اليوم الاثنين، نتيجة امتحانات نهاية العام للشهادة الإبتدائية بنسبة نجاح 90.83%.

وقال "الدالى" خلال بيانٍ صحفي، إن 151 طالب وطالبة حصلوا على المركز الاول بمجموع 300درجة.

وأضاف أنه تقدم للامتحان هذا العام 161051طالب حضر منهم 155222 نجح منهم 140995.

نرشح لك

Comments

عاجل