المحتوى الرئيسى

أشهر 10 نجوم في هوليوود من أصول عربية

05/22 16:12

ويوجد عدد كبير من مشاهير العالم من أصول عربية، بما فيهم ضمن نجوم هوليوود، وأغلب هؤلاء النجوم من أصول لبنانية، سورية ومصرية، بحسب "scoop" ومنهم:

يعتبر الممثل المصري عمر الشريف، من أوائل النجوم العرب الذين شاركوا في أعمال هوليوودية كبيرة، مثل "Lawrence of Arabia"، وحصد العشرات من الجوائز  

والدها لبناني الأصل، انتقل للعيش في أمريكا وهناك حصل على الجنسية، والتقى والدتها التي تحمل الجنسية الكولومبية.

الجميع يعرف أنها مكسيكية من أصول إسبانية ولبنانية، حيث ترعرع والدها في لبنان، وبقي اسمها العربي كما هو حين أصبحت نجمة من نجمات هوليوود.

من أصل مصري ولا يزال يحمل اسمه العربي، شارك في العديد من أفلام هوليوود أهمها الجزء الأخير من فيلم توايلايت Twilight وجزئي فيلم نايت آت ذا ميوزيم Night at the Museum.

الصميل بن حاتم كما صوره مسلسل #صقر قريش قام بدوره #غسان_مسعود وهو الذي قال في حقه عبدالرحمن بن معاوية بن هشام: "رُب عدوٍ تُعجبك خِلاله". pic.twitter.com/H5J5zR21R3

— خلود سالم باحشوان (@k_Bahashwan87) April 15, 2017

​شارك في أعمال ضخمة مع نجوم ومخرجين مشهورين في هوليوود، ومن أشهر مشاركاته دوره في فيلم "Kingdom of Heaven"، للمخرج ريدلي سكوت.

ف قصة حب بين عمرو واكد و سكارليت جوهانسون pic.twitter.com/DonSbX4sdY

— 3MR (@amr_Tahoun37) May 21, 2017

​ممثل مصري من أبرز النجوم العرب في هوليوود، وشارك في أعمال كثيرة، مع نجوم ونجمات ذات شهرة كبيرة، منهم جورج كلوني وإيوان ماكجريجور، وسكارليت جوهانسون.

اشتهر بشخصية ميلر، بطل المسلسل الشهير بريسن بريك Prison Break، ولكن معظم الناس يجهل أن والدته سورية — لبنانية الأصل، كما أنه لا يزال لديه بعض الأقارب في لبنان وسورية.

بطل فيلمي The Wedding Crashers وThe Internship والعديد من الأفلام الأخرى، وهو من أصل لبناني، حيث كان والده يعيش في لبنان وانتقل للعيش في الولايات المتحدة.

الممثلة الجميلة جينا ديوان البالغة 36 عام ذات الاصول اللبنانية pic.twitter.com/JFzKSXHfZ4

— الفن السينمائي (@FilmArtar) April 18, 2017

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل