المحتوى الرئيسى

تعرف على الأنشطة الرياضية بمراكز الشباب ببني سويف خلال شهر رمضان | السوايفة

05/22 14:55

الرئيسيه » اخر الأخبار » تعرف على الأنشطة الرياضية بمراكز الشباب ببني سويف خلال شهر رمضان

أعلن أحمد سرور، مدير عام الشباب والرياضة، بمحافظة بني سويف، اليوم الإثنين، عن الخطة التي وضعتها مديرية الشباب والرياضة للأنشطة الرياضية في جميع مراكز الشباب بالمحافظة خلال شهر رمضان المبارك.

وأوضح “سرور”، في تصريح “لولاد البلد” أن الأنشطة تشمل تنظيم دورة رمضانية “كرة خماسية”، في جميع مراكز الشباب بمراكز المحافظة، بالإضافة إلى النشاط الثقافي الذي سيشمل مسابقات ثقافية وندوان تثقفية للشباب، بالإضافة أيضا إلى النشاط الديني الذي سيشمل تنظيم مسابقات في حفظ القرآن الكريم كاملاً، للأفراد تحت سن 18 عامًا، وستكون الجوائز لأول 10 فائزين، هي 5 آلاف جنيه لكل فائز، وللأفراد فوق سن 18 عامًا ستكون الجوائز 10 رحلات عمرة لأول عشرة فائزين، وستتم المسابقة تحت إشراف علماء الأزهر والأوقاف.

وأضاف “سرور”، أنه أصدر تعليمات بتكثيف الأنشطة خلال شهر رمضان المبارك، وذلك خلال اجتماع عقده بمكتبه بديوان عام المديرية، مع وكيل المديرية للشباب، ومديري الإدارات المركزية، وإدارات النشاط بالمديرية، ورؤساء الأقسام، حيث تناول الاجتماع الاستعدادات لأنشطة شهر رمضان بالهيئات الشبابية والرياضية بالمحافظة.

وأشار مدير عام الشباب والرياضة، إلى أنه وجه أيضا بتكثيف المتابعات خلال الفترات المسائية والليلية على مراكز الشباب، مشيرا إلى أن النشاط الرياضي يبدأ في تمام الساعة التاسعة طوال شهر رمضان.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل