المحتوى الرئيسى

تعرف على وسيلة وتكلفة المواصلات الأنسب للذهاب لمعرض "أهلا رمضان"

05/22 13:54

افتتح المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء صباح اليوم  الإثنين، معرض "أهلا رمضان" للسلع الغذائية، لعرض سلع رمضان بأسعار مخفضة للمواطنين، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ويقام المعرض بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، ويستمر طوال شهر رمضان بخصومات تتراوح بين 10 إلى 30%.

وشهد المعرض منذ الصباح الباكر توافد عدد كبير من المواطنين وتزاحم شديد ما جعل رئيس الوزراء يعلن استمرار المعرض طوال شهر رمضان بدلا من انتهائه فى 26 مايو كما كان مقررا.

وفيما يلى تعرض "بوابة الوفد" أسهل طرق المواصلات التى من خلالها يستطيع المواطنون فى القاهرة الكبرى الوصول إلى المعرض وتكلفتها.

وتعد أقرب الأماكن إلى مركز القاهرة الدولى للمؤتمرات ،والطريقة الأسهل من خلالها استخدام الميكروباص المتجه إلى مدينة نصر والحى السابع والعاشر وتكون التكلفة جنيهان ونصف أو استخدام أوتوبيسات النقل العام وتكون التكلفة جنيهان.

يوجد أكثر من أوتوبيس فى محطة ميدان الجيزة للوصول مباشرة إلى معرض أهلا رمضان بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات حيث تستطيع استخدام الأوتوبيسات المتجهة إلى مدينة نصر أو الحى السابع والعاشر وتكون التكلفة جنيهان فى أوتوبيسات النقل العام و3جنيهات فى الأتوبيسات المشارك فيها القطاع الخاص.

أو من الممكن أن تتجه إلى المعرض باستخدام مترو الأنفاق من محطة الجيزة والنزول فى محطة رمسيس واستخدام الميكروباص المتجه إلى مدينة نصر بعد ذلك وتكون التكلفة فى هذه الحالة 5 جنيهات.

هناك طريقتين للوصول للمعرض، الأولى من خلال مترو الأنفاق والنزول فى محطة رمسيس واستخدام الميكروباص المتجه إلى مدينة نصر وتكون التكلفة 5 جنيهات.

والطريقة الثانية عن طريق الميكروباص مباشرة من حلوان إلى مدينة نصر المتجه إلى طريق الأوتوستراد وتكون التكلفة 5 جنيهات.  

الطريقة الأسهل هى استخدام الميكروباص مباشرة إلى مدينة نصر وتتكلف 3 جنيهات ومن الممكن أن تستخدم مترو الأنفاق والنزول فى محطة أرض المعارض وبعدها تستخدم ميكروباص للوصول إلى المعرض وتكون التكلفة فى هذه الحالة 4جنيهات.

استخدام مترو الأنفاق والنزول فى محطة أرض المعارض وبعدها استخدام ميكروباص للوصول إلى المعرض وتكون التكلفة 4جنيهات.

أو استخدام أوتوبيسات النقل العام المتجهة إلى الحى السابع أو مدينة نصر وتكون التكلفة جنيهان أو جنيهان ونصف.

هناك طريقتين الأولى عن طريق استخدام الميكروباص مباشرة وتكون التكلفة 4جنيهات.

والثانية عن طريق مترو الأنفاق والنزول فى محطة أرض المعارض وبعدها استخدام ميكروباص للوصول إلى المعرض وتكون التكلفة 4 جنيهات.

ومن الممكن استخدام أوتوبيسات النقل العام وتتكلف جنيهان أو جنيهان ونصف.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل