المحتوى الرئيسى

اختفاء ربة منزل وأبنائها بكفر الشيخ.. وشقيقها: ''مش عارف عايشة ولا ميتة''

05/22 12:43

كفر الشيخ - إسلام عمار

سيطرت حالة من الغضب والقلق، على أهالى قرية "69" التابعة لمركز الحامول بكفر الشيخ، إثر اختفاء ربة منزل في العقد الثانى من عمرها، من أبناء القرية، منذ 6 أيام ماضية، ما أدى إلى انتشار كثير من الشائعات بين أهالى القرية، حول مسألة اختفائها.

"مش عارف أختى ميتة ولا عايشة.. إحنا ناس غلابة تعبنا من البحث عنها".. تلك كانت كلمات، عثمان عنتر شكرى موسى، 30 سنة، عامل بمزرعة، ويقيم بقرية 69 التابعة لمركز الحامول، عندما لجأ لمراسل مصراوى، يروى له معاناة أسرته فى البحث عن شقيقته، المتغيبة.

قال "عثمان": "يوم الخميس الماضى 18 مايو 2017، تلقيت اتصالًا من زوج أختى عليه، أبلغنى بوجود مشاكل معها، فطلبت منه إرسالها لنا لتوعيتها، فتلقيت منه اتصالًا مرة أخرى أبلغنى فيه باستقلالها السيارة ومعها طفلتيها المتجهة لمركز الحامول قادمة من المنصورة، محل إقامتها الحالية بتلك المدينة مع زوجها".

وتابع: "منذ هذا الاتصال في هذا اليوم وننتظر شقيقتي، ولم تأت، وذهبنا فى كل مكان، متوقع لجوئها إليها سواء عند أقاربها أو أقارب زوجها بالمنصورة، ولم تظهر بعد، إلا أن أصبحنا فى حيرة، وجعل أهالى البلد فى حالة قلق شديدة، وأصبح منزلنا به ناس داخلة وناس خارجة للسؤال عن شقيقتي".

وأضاف: "اختفاء شقيقتي جعل كثير من الشائعات، والأقاويل تتردد بين أهالى قريتنا من بينها أن ابنتنا تعرضت للخطف، وهذا في ظل الشائعات التي تتردد بين أهالى المحافظة بشكل عام عن وجود حالات اختطاف للسيدات لسرقة أعضائهن، أو لسرقة مصوغاتهن وغيرها من هذا القبيل".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل