المحتوى الرئيسى

هافانا تطور مشروع هافانا هيلز بمدينة 6 أكتوبر وخطة لتنمية عدة مشروعات

05/22 12:21

تطوير مشروع هافانا هيلز بـ 6 أكتوبر وخطة لتنمية عدة مشروعات

بدأت شركة هافانا للتطوير العقاري، تنمية مشروع هافانا هيلز بمدينة 6 اكتوبر باستثمارت وتخطط لتسليمه خلال عام وتستهدف تطوير حزمة من المشروعات السكنية ضمن خطتها المستقبلية .

و قال المهندس أمير حشاد رئيس مجلس إدارة شركة هافانا للتطوير العقاري، إن مشروع هافانا هيلز يقام بمدينة السادس من أكتوبر وهو عبارة عن مينى كمبوند يضم نحو 160 وحدة سكنية بمساحات من 85متر مربع وحتى 230 متر مربع، إلى جانب مجموعة من الخدمات وتسعى للتوسع فى عدد من المشروعات فى مناطق القاهرة الجديدة و 6 أكتوبر والعبور.

وتمثل الشركة الزراع العقاري للاستثمارت السكنية لمؤسسها أمير حشاد الذى يرأس مجلس إدراة شركة ويفز للتطوير العقارى المطورة لمشروع كاربيان الساحل الشمالى.

لفت حشاد إلى أن شركة هافانا طرحت المشروع مبدئيا للحجز قبل 15 يوم وسوقت نحو 35% من الوحدات خاصة أن المشروع مطروح بسعر تنافسى ونظام سداد ميسر إلى جانب المصداقية التى اكتسبتها الشركة من عملاء شركة ويفز بالساحل والتزامها مع التنفيذ بمشروع كاربيان .

أوضح رئيس مجلس إدارة ويفز أن الشركة بدأت الإنشاءات بالمشروع ومخطط الإنتهاء منه خلال عام فى سابقة مميزة فى السوق بطرح المشروع وتسليمة خلال وقت قصير وتعتمد الشركة فى ذلك على توافر السيولة المالية للمشروع إلى جانب تنفيذة من قبل شركة الرائدة للمقاولات وهي شركة مقاولات لها باع كبير في تنفيذ العديد من المشروعات بمدن اكتوبر والاسماعلية والتجمع .

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل