المحتوى الرئيسى

بعد التتويج بالدوري الإسباني.. إيسكو: نسعى للفوز بدوري أبطال أوروبا | المصري اليوم

05/22 12:20

أشاد الإسباني فرانسيسكو ألاركون سواريز «إيسكو»، نجم فريق ريـال مدريد، بتتويج فريقه بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، للمرة الثالثة والثلاثين في تاريخه، عقب فوزه الثمين والمستحق «2-0» على مضيفه مالاجا، في المرحلة الثامنة والثلاثين «الأخيرة» للبطولة، الأحد.

وأكد «إيسكو»، في تصريحات إعلامية عقب المباراة، أن فريقه تحلى بالتواضع أمام مضيفه الأندلسي، مشيرًا إلى أن الهدف المبكر الذي سجله البرتغالي كريستيانو رونالدو، سهل المهمة على الفريق نحو تحقيق هدفه المنشود.

وقال «إيسكو»، الذي لعب دورًا هامًا في استعادة الريـال اللقب الغائب عن خزائنه، منذ موسم «2011-2012»: «هذه هي كرة القدم، يتعين عليك أن تدخل كل مباراة بتركيز عالي، والابتعاد عن الثقة المفرطة».

وأوضح صانع ألعاب الريـال: «إحرازنا هدفًا مبكرًا ساهم في جعل الأمور تبدو سهلة أمامنا، لم نتوج بالدوري منذ فترة ليست بالقصيرة، ولكنها عظمة الريـال، التي تتمثل في الحصول على المزيد من الألقاب».

وأضاف «إيسكو»: «سوف نفكر الآن في نهائي دوري الأبطال ونسعى لتحقيق الفوز، من الجيد أن نتوج بالدوري اليوم، إنه لقب هام ولكن ينبغي علينا أن نخلد للراحة بعض الوقت قبل أن نواصل العمل لإنجاز المهمة القادمة».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل