المحتوى الرئيسى

"فودة" يفتتح معارض "أهلا رمضان" بمدينة طور سيناء

05/22 23:37

افتتح اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، ترافقه نيفين عصام الدين جامع، الأمين العام للصندوق الاجتماعي للتنمية  معرض "أهلا رمضان" لبيع المواد التموينية والسلع الغذائية والرمضانية والخضروات والملابس وغيرها للمواطنين بأسعار مخفضة بمدينة طور سيناء خلف مدرسة "علي مبارك الابتدائية"، وذلك في إطار استعدادات محافظة جنوب سيناء لاستقبال شهر رمضان الكريم.

وأعلن المحافظ، أنه سوف تقام معارض "أهلا رمضان"، بجميع مدن المحافظة تنفيذا لتعليمات مجلس الوزراء لرفع العبء عن كاهل المواطنين، مؤكدا أنه تم تكليف جميع رؤساء المدن بتحديد أماكن مناسبة لإقامة تلك المعارض والإعلان عنها عبر وسائل الإعلام المختلفة.

وأضاف المحافظ، أن تلك المعارض تهدف إلى توفير احتياجات الأسرة السيناوية على مدار شهر رمضان المبارك بتوفير السلع والمواد الغذائية عالية الجودة بتخفيضات كبيرة عن مثيلتها في السوق الخارجي.

وأكد المحافظ أنه تم توفير الحماية والرقابة اللازمة لهذه المعارض متمثلة في سيارة إسعاف وحماية مدنية وهناك رقابة من مفتشي التموين والأغذية ومباحث التموين للتأكد من صلاحية الأغذية التي تقدم للمواطن.

ومن جانبها، أشادت نيفين عصام الدين، جامع الأمين العام للصندوق الاجتماعي للتنمية بمعارض "أهلا رمضان" ودورها في توفير السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة من أجل الأسرة السيناوية  كما وأبدت ترحيبها بطلب محافظ جنوب سيناء بإقامة معرض دائم بمدينة طور سيناء لييغطي احتياجات ومستلزمات أهالي العاصمة في المواسم المختلفة.

وأوضح اللواء محمد الجافي، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية، أن المعرض يهدف إلى تلبية متطلبات واحتياجات المواطنين من جميع السلع الأساسية والغذائية ذات الجودة العالية بأسعار مناسبة ومخفضة للتخفيف عن محدودي الدخل ورفع الأعباء عنهم، مشيرا إلى أن المعرض يضم العديد من المنتجات والسلع والمواد الغذائية الخاصة بالشهرالكريم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل