المحتوى الرئيسى

مكلارين و6 لاعبين جدد في قائمة استراليا استعدادا للسعودية

05/22 13:34

استدعى أنجي بوستيكوجلو مدرب استراليا مهاجمه جيمي مكلارين ضمن تشكيلة مبدئية من 30 لاعبا لمواجهة السعودية في تصفيات كأس العالم، وكذلك للعب في كأس القارات

وفاز مهاجم برزبين رور السابق بجائزة هداف الدوري الاسترالي مع بيسارت بريشا لاعب ملبورن فيكتوري برصيد 19 هدفا في الدور الأساسي للموسم، وعاد إلى الأضواء بعد الغياب عن آخر مباراتين بالتصفيات أمام العراق والإمارات.

وانتقل مكلارين (23 عاما) إلى دارمشتاد الهابط لدوري الدرجة الثانية الألماني، وانضم لخط هجوم منتخب استراليا إلى جوار تيم كاهيل وتومي يوريتش، في ظل بحث المدرب بوستيكوجلو عن دعم الخط الأمامي على أمل التأهل لكأس العالم لرابع مرة على التوالي.

وقال بوستيكوجلو عن مكلارين الذي خاض مباراتين مع استراليا بعد تمثيل اسكتلندا على مستويات الشباب "نحن في حاجة إلى تدعيم كل المراكز. سيكون الشهر مليئا بالتحديات".

واستدعى بوستيكوجلو 6 لاعبين لم يسبق لهم خوض أي مباراة دولية ومنهم المدافع ديلان مكجوان المحترف في البرتغال، وهو الشقيق الأصغر لريان مكجوان لاعب منتخب استراليا، كما ضم ايدين هروستيتش المحترف في هولندا.

وأنهت استراليا سلسلة من 4 تعادلات متتالية بالفوز 2-صفر على الإمارات في سيدني في مارس الماضي، لكنها تحتل المركز الثالث في المجموعة الثانية بفارق 3 نقاط عن اليابان والسعودية.

ويتأهل أول منتخبين فقط بشكل مباشر ويخوض ثالث الترتيب رحلة أخرى نحو التأهل.

وتلعب استراليا على أرضها مع السعودية في الثامن من يونيو قبل أن تسافر للعب في ضيافة اليابان في أغسطس، ثم تخوض آخر مباراة في التصفيات على أرضها أمام تايلاند في سبتمبر.

وسيتقلص عدد المنضمين لتشكيلة استراليا إلى 23 لاعبا الأسبوع المقبل، حيث ستلعب مع البرازيل وديا في ملبورن في 13 يونيو قبل السفر إلى روسيا للعب في كأس القارت، التي تقام بين 19 يونيو و12 يوليو، حيث أوقعتها القرعة في المجموعة الثانية مع ألمانيا وتشيلي والكاميرون.

وجاءت التشيكلة على النحو التالي:

حراس مرمى: مارك بيرجيتي وميتشل لانجيراك ومات رايان وداني فوكوفيتش.

مدافعون: عزيز بيهيتش وميلوش ديجينيك وأليكس جرسباك ورايان جرانت وديلان مكجوان ورايان مكجوان وترينت سينسبيري وبراد سميث وبيلي رايت.

لاعبو وسط: مصطفى أميني وكريج جودوين وأيدين هروستيتش وجاكسون إيرفين ومايل جديناك وجيمس جيجو وروبي كروز وماثيو ليكي وماسيمو لونجو وريلي مكجري ومارك ميليجان وآرون موي وتومي روجيتش وجيمس ترويسي.

مهاجمون: تيم كاهيل وتومي يوريتش وجيمي مكلارين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل