المحتوى الرئيسى

مصرع 6 وإصابة 12 في حوادث سير متفرقة | المصري اليوم

05/22 11:12

أعلنت الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية، مصرع 6 أشخاص وإصابة 12 آخرين بينهم ضابط شرطة في عدة حوادث طرق متفرقة.

وأوضح بيان الإدارة، الصادر الإثنين، أن المعاينة كشفت أن الحوادث وقعت بسبب السرعة الزائدة وانفجار أحد الإطارات، وانتقل رجال المرور إلى أماكن البلاغات، وتم رفع آثار الحادث ونقل الجثث إلى المستشفيات وإنهاء إجراءات الدفن، وتحررت عدة محاضر وباشرت النيابات المختصة التحقيق.

في الوادي الجديد لقي 6 أشخاص مصرعهم في حادثين منفصلين بالوادي الجديد، بينهم 5 أشخاص لقوا مصرعهم في حادث تصادم سيارة لاندكروزر مع تروسيكل عند نقطة بئر 10 على طريق الداخلة غرب الموهوب بمحافظة الوادي الجديد بسبب السرعة الزائدة انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل جثث المتوفّين إلى مشرحة المستشفى.

ولقيت ربة منزل مصرعها وأصيب زوجها ونجلها بجروح خطيرة في حادث تصادم أتوبيس نقل عام مع تروسيكل على طريق الداخلة الخارجة بالقرب من مطار الخارجة وتم نقل المصابين إلى مستشفى الخارجة العام وجثة المتوفّاة إلى مشرحة المستشفى.

وفى الإسماعيلية أصيب 3 أشخاص، في حادث انقلاب سيارة ملاكي أعلى طريق الإسماعيلية الصحراوي، في الاتجاه القادم إلى القاهرة.

وفى الإسكندرية أصيب ضابط شرطة ومجندان من قوة تأمين الطرق والمنافذ بالجيزة نتيجة اصطدام سيارة شرطة بالحاجز الخرساني لطريق إسكندرية الصحراوي، نتيجة انفجار الإطار الخلفي للسيارة.

وفى الجيزة أصيب 4 أشخاص نتيجة انقلاب سيارة ميكروباص أعلى محور صفط اللبن، ما تسبب في حدوث كثافات مرورية في الاتجاه القادم من الطريق الدائري إلى جامعة القاهرة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل