المحتوى الرئيسى

حدث ليلًا: ضبط عصابة وانتصار جديد لبشار الأسد وكوريا الشمالية تطلق صاروخًا

05/22 09:26

شهدت الليلة الماضية العديد من الأحداث على الصعيدين المحلي والدولي، أبرزها عودة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى القاهرة بعد حضوره القمة الإسلامية الأمريكية بالرياض، وكذلك مداهمة مخابز أوسيم، وضبط عصابة في الصف.

وعلى الصعيد الدولي أعلن الجيش السوري تحرير مدينة حمص "عاصمة الثورة" من مسلحي المعارضة، وقامت كوريا الشمالية بإطلاق صاروخ باليستي سقط في المياه الدولية ببحر اليابان.

السيسي يعود إلى القاهرة بعد قمة الرياض

وصل مطار القاهرة الدولي مساء الأحد، الرئيس عبد الفتاح السيسى، قادما من الرياض بعد زيارة استمرت يومين، شارك خلالها في أعمال القمة العربية الإسلامية الأمريكية التى عقدت، الأحد بحضور الرئيس الأمريكى دونالد ترامب.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

ضبط عصابة لسرقة ''التوك توك'' في الصف

نجحت أجهزة الأمن بالجيزة، برئاسة اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية للقطاع، اليوم الإثنين، في الإيقاع بعصابة لسرقة الدراجات النارية "توك توك" بالإكراه بمنطقة الصف.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

مباحث التموين تداهم مخابز أوسيم

شنَّ ضباط مباحث التموين بالجيزة، اليوم الإثنين، حملة تفتيشية على عدد من المخابر البلدي بمنطقة أوسيم.وتمكنت المأمورية بقيادة العميد مصطفى البكري، مدير مباحث التموين بالجيزة، من ضبط مالك مخبز غير مرخص بمنطقة البراجيل، وبلغ إجمالي المضبوطات 2 طن دقيق مدعم قبل تهريبها بالسوق السوداء.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

كوريا الشمالية تطلق 'صاروخ باليستي

قال الجيش الكوري الجنوبي، إن كوريا الشمالية أطلقت صاروخا باليستيا يصل مداه إلى عدة مئات من الكيلومترات باتجاه البحر، في أحدث حلقة من سلسلة لعمليات إطلاق مماثلة من جانب كوريا الشمالية.

وأكدت وكالة الأنباء الكورية الشمالية الرسمية إطلاق الصاروخ، اليوم الاثنين، مشيرة إلى أن الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون أشرف عليه.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

الحكومة السورية تستعيد السيطرة على حمص بالكامل

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل