المحتوى الرئيسى

الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يخطر سموحة بايقاف حسام حسن مهاجم الفريق

05/22 08:07

تلقت إدارة نادى سموحه خطابا من الاتحاد الافريقي يفيد بإيقاف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى حسام حسن مباراتين لمحاولته الاعتداء علي الحكم الغاني عقب انتهاء مباراة سموحه أمام زيسكو بعد احتساب الحكم ركلة جزاء ضد سموحة فى المباراة التى انتهت نتيجتها بهدف نظيف لزيسكو.

ويفتقد سموحة جهود أحمد تمساح وعمر سعد ومحمود السيد ومانصواه بسبب الإصابة بالاضافة إلى أحمد نبيل مانجا المصاب بالتواء في القدم الذى تم وضع قدمه في الجبس لمده شهر وباتريك مالو قلب الدفاع لحصوله علي الإنذار الثاني.

ويؤدي سموحه تدريبه الأساسي اليوم علي استاد الجيش ببرج العرب في الثالثة عصرا استعدادا لمباراته الهامة الأربعاء أمام نظيره ريكرياتيفو الانجولى فى المرحلة الثانية من دورى المجموعات للبطولة الكونفيدرالية والتي تقام في السادسة مساء الاربعاء باستاد الجيش .

ومن ناحية أخرى قرر الجهاز الفنى بقيادة مؤمن سليمان الاكتفاء بدخول اللاعبين معسكرا ليلة المباراة فقط حتي لا يشعر اللاعبون بالملل ، وقال سنسعى لتحقيق الفوز والحصول علي الثلاث نقاط وتحقيق انطلاقة قوية فى بداية المرحلة الثانية لدورى المجموعات من شأنها منح الفريق دفعة معنوية قوية وتحفيز اللاعبين على مواصلة الانتصارات بعد الخسارة فى المباراة الأولى أمام زيسكو الزامبى بهدف دون مقابل.

وأكد “سليمان” على صعوبة المباراة خاصة ان المنافس فاز فى الجولة الأولى على فريق الهلال الأبيض السودانى بهدف مقابل لاشىء وهو ما سيزيد من ندية المباراة وشهد الجهاز الفني شريط كامل لمباراة ريكرياتيفو والهلال الأبيض وحدد أبرز لاعبيه ونقاط القوة والضعف التى يتميز بها.

وكانت بعثه الفريق الانجولي قد وصلت إلى مطار برج العرب حيث كان في استقبالها مندوبان من النادي اصطحبا البعثه التي تتكون من 33 فردا إلي فندق الإقامة الملحق باستاد الجيش ، وسوف يتدرب الفريق بالملعب الفرعي للاستاد في السادسة مساء اليوم ويؤدي تدريبه الاخير غدا الثلاثاءعلي ملعب المباراة في نفس توقيت المباراة .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل