المحتوى الرئيسى

ميسي يضيع أول ركلة جزاء منذ 14 شهرا

05/21 23:57

أهدر ليونيل ميسي نجم برشلونة ركلة جزاء في مواجهة إيبار بالجولة 38 من الدوري الإسباني (الأحد) التي فاز بها البارسا 4-2، لتصبح أول ركلة جزاء يهدرها النجم الأرجنتيني بقميص البارسا خلال الموسم الحالي ومنذ 14 شهرا، قبل أن يصلح خطأه بالتسجيل من ركلة جزاء أخرى.

فيديو.. هدف ماركة ميسي يحقق لصلاح رقما قياسيا

وكانت آخر ركلة جزاء يهدرها ميسي مع البارسا أمام خيتافي في الجولة 29 من الليجا الموسم الماضي في مارس 2016، في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الكتالوني بسداسية نظيفة، وسجل فيها ليو هدفا وصنع 3 أهداف.

وتقدم ميسي لتسديد ركلة جزاء في الدقيقة 70 عندما كان إيبار متقدما بهدفين لهدف، لكن الحارس يويل رودريجيز تصدى لها، ليضيع ميسي على فريقه فرصة إحراز هدف التعادل.

وبعد 5 دقائق من إهدار ركلة الجزاء سجل ليو الهدف الثالث لفريقه من ركلة جزاء فشل يويل في التصدي لها، ليقود البرغوث فريقه للتقدم 3-2 بعدما كان لويس سواريز سجل الهدف الثاني في الدقيقة 73.

الجدير بالذكر أن ميسي صاحب الـ29 عاما والذي سجل الهدف الرابع للبارسا، ليحسم لقب هداف الدوري الإسباني هذا الموسم بعدما رفع رصيده إلى 37 هدفا في 34 مباراة، بفارق 8 أهداف عن زميله سواريز أقرب ملاحقيه.

ركلة الجزاء التي أهدرها ميسي:

ركلة الجزاء التي سجلها ميسي:

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل