المحتوى الرئيسى

«الدولى» فى شوارع القاهرة

05/21 22:27

يواصل المخرج محمد النقلى تصوير مشاهد مسلسله الجديد «الدولى»، والذى يقوم ببطولته كل من الفنان باسم سمرة والفنانة رانيا يوسف.

«النقلى» يقوم حالياً بتصوير مجموعة من المشاهد الخارجية فى شوارع القاهرة، وذلك بعد عودة فنانى العمل من لبنان نهاية الأسبوع الماضى وانتهائهم من تصوير عدد كبير من مشاهد المسلسل هناك، ويتبقى مجموعة من مشاهد المطاردات سيقوم المخرج بتصويرها خلال الأيام القادمة، وحتى الآن انتهى النقلى من تصوير 70٪ من مشاهد المسلسل.

المسلسل تدور قصته فى إطار الأكشن، حيث يتناول السيناريو حياة سائقى الشاحنات، وعملهم فى نقل البضائع، والمواقف التى يتعرضون لها على الطرق، ومنها الوقوف فى الكمائن الأمنية، والسفر عبر الحدود، من خلال التعرض لحياة أحد السائقين، والذى يشتهر باسم «الدولى»، ويجسد شخصيته الفنان باسم سمرة، فى أجواء من الإثارة، واستعراض المخاطر الكبيرة التى يتعرض لها السائقون.

حتى الآن لم يحدد المخرج الموعد النهائى للانتهاء من التصوير، لكن «النقلى» أشار إلى أن التصوير من الممكن أن يستمر خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان، ولذلك يقوم خلال الأيام الحالية بتكثيف ساعات التصوير التى تصل إلى 10 ساعات متواصلة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل