المحتوى الرئيسى

متى يحتاج الرجل للرومانسية؟

05/21 21:14

الرجال لا يحتاجون للرومانسية. بالطبع ستتساءلين: كيف ذلك؟!

لنعرّف أولاً، ما هي الرومانسية

الرومانسية هي: الهدايا بمناسبة أو من دون، العشاء في ضوء الشموع، مساج، كلمات الحب، التنزه على شاطئ في ليلة مقمرة، والاحتضان في ليلة باردة، الموسيقى الناعمة، المداعبات والعناق، أو كل ما هو لطيف ويجعلك تشعرين بالدفء والحنان والإثارة. وفي أغلب الأحيان تنتهي أحد تلك الأشياء اللطيفة بممارسة الجنس.

نستطيع أن نقول إن الرومانسية هي مقدمة للجنس.

الرومانسية تضعك في الجو العام والمزاج الخاص لممارسة الجنس. ولكن الرجال تقريباً في هذا المزاج على أي حال. نحن لسنا بحاجة لمجموعة من المقدمات. ولسنا في حاجة إلى أي مقدمات، ولسنا في حاجة إلى الملابس المثيرة على الإطلاق. هذه الحقيقة وربما تكون صادمة: المرأة في حاجة للرومانسية وهي من أساسيات قاموسها. ولكن الرجال يوظفون الرومانسية كمبادرة استراتيجية لممارسة الجنس.

أعتقد أنك تقولين: "إن ما أقوله ليس سوى كلام فارغ ولا أساس له من الصحة. الرومانسية حولنا منذ قرون. الشعراء والرسامون والنحاتون وكاتبو المسرح جميعهم ذوو أفكار رومانسية وأبدعوا أعمالاً فنية مليئة بمشاعر الحب والرومانسية.. ماذا عن هؤلاء؟

بالتأكيد، لم يكونوا بوهيميين ويفعلون ذلك لإشباع رغباتهم الجنسية. بالفعل هم كذلك، مع استثناءات قليلة. هم عزفوا وكتبوا سوناتات الحب، ورسموا اللوحات، وكتبوا الأغاني حول تلك الحبيبات اللاتي في مخيلتهم لسبب واحد فقط؛ كانوا يعرفون أنهم إذا استخدموا تلك اللفتة الرومانسية فسوف يفوزون بقلوب حبيباتهم وما بعد ذلك.

لماذا تعتقدين أن الرجال أصبحوا فنانين وشعراء ومغنين وموسيقيين في المقام الأول؟ بالتأكيد، هم لديهم الموهبة، وأيضاً قد تكون لغرض مادي. ولكنهم يستغلون موهبتهم للوصول للنساء الجميلات، وما زال يحدث حتى الآن، انظروا إلى الفنانين والممثلين والمطربين الآن على مستوى العالم، سواء في وطننا العربي أو في العالم الآخر.

كل هذا لا يعني أني أعتقد أن الرومانسية لا طائل منها. على الإطلاق، إنها مفيدة للغاية؛ لأنها تعطي الرجال أداة للوصول للهدف. ونحن نُقدر كل المساعدة التي نستطيع الحصول عليها. نحن نعترف بالرومانسية على ما هي عليه: ثمن القبول، أو الشرط الأساسي للحصول على شهادة. ونحن نفعل كل شيء لكي؛ لأننا نريدكِ وأنت تريدين هذا. ولذلك، أستطيع أن أقول: "لن تموت الرومانسية، ما دامت النساء مغرمات بتلك الرموز الرومانسية والرجال لديهم تلك الرغبة".

أهم أخبار مقالات

Comments

عاجل