المحتوى الرئيسى

فيديو محمد الترك يتحدى طليقته بتصريح ناري عن علاقته بزوجته دنيا بطمة

05/21 21:05

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع من الفيديو سمع فيه صوت البحريني محمد الترك والد النجمة الشابة حلا الترك وهو يمدح صفات زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة ويكشف حبه الكبير لها.

محمد الترك زوج الفنانة المغربية دنيا بطمة كشف أنها تتمتع بمواصفات رائعة عن أي شخص آخر وأضاف في حواره قائلاً :"سحرتني، سوتلي سحر... سحرتني بطلتها، سحرتني بإخلاص ما شفته مع إنسانة عشت معها 13 سنة. وقفت معاي"

بنت عمرها 21 سنة يوم تزوجتها... مو مثل ما كانت تحلم. المفروض يكون عندها أمير ياخذها على حصان أبيض ويسفرها من دولة لدولة".

يبدو أن محمد الترك وجه كلامه في الحوار المسجل عبر الفيديو لطليقته منى السابر ووالدة أولاده وقد أراد بكلامه استفزازها بعد الحرب المتداولة بينهما منذ أن استطاعت احتضان أطفالها بحكم من المحكمة البحرينية والتي حاولت مراراً أن تستفز الفنانة المغربية زوجة طليقها دنيا بطمة بكلامها ذاكرة أن أطفالها كانوا في بيئة لا تناسب الاهتمام بهم.

الجدير بالذكر أن الفنانة المغربية دنيا بطمة كانت قد وجهت رسالة معايدة لابنة زوجها حلا الترك بمناسبة عيد ميلادها تعايدها قائلة "كل عام وانت بألف خير حلاوي عقبال مليون سنه ان شاء الله وعيد ميلاد سعيد وهديتك تستناكي في بيت العز والرفاهية والدلال يلي هو طبعا بيت محمد الترك وانا زوجته واولاده مووووواح".

وأضافت: "الله يجمعكم من جديد ويعوضكم خير انت واخوانك بدل لي انتو فيه اصبحتم محطة مساومة ورهينه لقضاء مصالح البعض على حسابكم وكل واحد منكم متشتت فبيت غير عن الثاني بعدما كنتم في عز ودلال وتحت سقف واحد الله يكون في عونكم ولا حول ولا قوة الا بالله". 

في المقابل ردت السيدة منى السابر برسالة من طرفها برد فعل قاسِ على الفنانة دنيا بطمة قالت فيه لابنتها :"كل عام وأنتو الحب أمي الغاليه المحترمه وبنتي الراقية وانشالله بشوفكم دايماً مبسوطين ومع بعض والله لايحرمكم من بعض ولا يحرمك من عزوتك أبوكي وأمك وإخوانك وجدتك وجدك وعمك وعمتك الله يجمعكم علمحبه علطول والله يلم شملنا ويبعد عنا كل واحد كان سبب في تشتت هي العائله".

رد قاسٍ من والدة حلا الترك على رسالة دنيا بطمة المستفزة شاهدوا الفيديو

دنيا بطمة تحتفل بعيد حلا الترك برسالة تستفز والدتها

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل