المحتوى الرئيسى

الحكام المسلمون والعرب يغادرون الرياض

05/21 20:10

غادر الرئيس الفلسطيني محمود عباس والوفد المرافق له الرياض، اليوم، وذلك بعد المشاركة بالقمة العربية الإسلامية الأمريكية.

وكان في وداعه في مطار قاعدة الملك سلمان الجوية، رئيس بعثة الشرف المرافقة للرئيس عبدالرحمن السحيباني، وعدد من المسئولين، ومندوب عن المراسم الملكية.

وأيضًا، غادر جوكو ويدودو رئيس جمهورية إندونيسيا والوفد المرافق له الرياض، اليوم، بعد المشاركة بالقمة العربية الإسلامية الأمريكية.

وكان في وداعه في مطار قاعدة الملك سلمان الجوية، سفير السعودية لدى جمهورية اندونيسيا أسامة محمد الشعيبي ومندوب عن المراسم الملكية وعدد من المسئولين.

وغادر جلالة السلطان حسن البلقية سلطان بروناي دار السلام والوفد المرافق له الرياض اليوم، وذلك بعد المشاركة بالقمة العربية الإسلامية الأمريكية.

وكان في وداعه في مطار قاعدة الملك سلمان الجوية، السفير خادم الحرمين الشريفين لدى بروناي هشام بن عبدالوهاب بن زرعة، وعدد من المسئولين، ومندوب عن المراسم الملكية .

وغادر جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية والوفد المرافق الرياض اليوم، بعد المشاركة بالقمة العربية الإسلامية الأمريكية .

وكان في وداعه في مطار قاعدة الملك سلمان الجوية، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي، وعدد من المسئولين، ومندوب عن المراسم الملكية.

غادر صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر والوفد المرافق الرياض اليوم، وذلك بعد المشاركة في القمة العربية الإسلامية الأمريكية.

وكان في وداعه في مطار قاعدة الملك سلمان الجوية، سفير المملكة لدى قطر عبدالله بن عبدالعزيز العيفان، وعدد من المسئولين، ومندوب عن المراسم الملكية.

غادر فخامة الرئيس الهام علييف رئيس جمهورية أذربيجان والوفد المرافق له الرياض اليوم، بعد المشاركة بالقمة العربية الإسلامية الأمريكية.

وكان في وداعه في مطار قاعدة الملك سلمان الجوية، سفير خادم الرحمين الشريفين لدى أذربيجان مساعد إبراهيم السليم، وعدد من المسئولين، ومندوب عن المراسم الملكية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل