المحتوى الرئيسى

الخريطة الكاملة لمسلسلات وبرامج إذاعة نجوم إف إم في رمضان 2017

05/21 19:51

استعدت إذاعة نجوم إف إم لشهر رمضان 2017 بالعديد من المسلسلات الحصرية والبرامج الجديدة والمتنوعة حرصا على إرضاء أذواق جميع المستمعين في الشهر الكريم.

تعرفوا عليها في التقرير التالي..

ستقدم نجوم إف إم عدة مسلسلات رمضانية، منها مسلسل “فرحات والـ3 ورقات” للنجم أحمد الفيشاوي والنجمة يسرا اللوزي، ومسلسل “4 في مهمة إذاعية” للنجم أشرف عبد الباقي.

كما سيكون مستمعي نجوم إف إم على لقاء مع المغامرات الكوميدية لـ “رشا وحماتها” الذين حققوا نسبة مشاهدة عالية بفيديوهات كوميدية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 كما تقدم نجوم إف إم مسلسل “7 صنايع وأكتر” الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي عن مجموعة من الشباب الذين يحاولون افتتاح مشروع خاص بهم لكن تواجههم الكثير من العقبات خاصة من سكان الحي.

للمرة الثانية، سيقدم الإعلامي عمرو الليثي برنامج جديد عبر أثير إذاعة نجوم إف إم حيث سيقدم برنامج “رمضان الخير” الذي يعتمد على مداخلات المواطنين لمعرفة أمنياتهم في الشهر الكريم وسيتم مساعدتهم بمجموعة متنوعة من الجوائز مثل رحلات عمرة وحج وشقق لغير القادرين.

ويقدم الإعلامي الكبير إبراهيم عيسى برنامج “س وج” يرد فيه على العديد منال الأسئلة يوميا طوال شهر رمضان في الجوانب الاجتماعية والدينية والرياضية والفنية والسياسية والثقافية.

أما جيهان عبد الله فستطل على مستمعي نجوم إف إم يوميا ببرنامج “إحكي يا شهريار” تستضيف فيه أبرز نجوم الفن الرجال وحكايتهم مع الستات.

فيما تستغل هند رضا الشهر الكريم لتطبيق مقولة “الصلح خير”، حيث تستضيف 30 شخصية عامة في برنامجها “الي مني مزعلني” وتناقشهم عن خلافات بين أقربائهم  أو أصدقائهم ثم تجبرهم على إعلان الصلح معهم.

شركة النيل للإنتاج الإذاعي تعلن انطلاق إذاعة “نجوم إف إم المترو”

 وعن علاقة النجوم بسيارتهم وذكرياتهم مع الطرق في شوراع مصر تدور فكرة برنامج “تربو النجوم” وهو من تقديم تامر بشير وسيستضيف باقة من أشهر النجوم مثل أحمد السقا ومحمد رمضان وسمير غانم وهنا شيحة ومحمد حماقي.

ويقدم كريم خطاب برنامج “اسمك كام” يستضيف فيه نجوم الرياضة في مصر والعالم العربي، ويتم تحديد عدد أسئلة كل ضيف بعدد الحروف في اسمه، على أن يبدأ كل سؤال  بكلمة تبدأ بنفس حروف الاسم.

ويستضيف الثنائي مروان قدري وزهرة رامي في برنامج “المتزوجون” فريقين من الأزواج يتم سؤالهم عن حياتهم الزوجية وتتم مقارنة الأجوبة والزوجان الفائزن يحصلان على جائزة في نهاية كل حلقة.

وسيقدم خالد عليش برنامج يحمل اسم جملته الشهيرة “في الكنافة” وسيناقش البرنامج العادات الاجتماعية في المجتمع المصري من خلال استكشات تمثيلية.

فيما تقدم آية عبد العاطي – التي فازت بلقب راديو ستار 2017 – برنامج “أصل وفصل” والذي يسرد معلومات عن رموز مرتبطة بشهر الصوم وحكايات الناس في الشارع معها.

أما برنامج “وجدتها” فيتناول قصص أشهر الاختراعات التي نستخدمها بشكل يومي لكن لا نعرف أي شئ عن مخترعيها ولا كيف اهتدوا لفكرته، والبرنامج من تقديم مريم أمين وسيذاع يوميا قبل الإفطار.

كما تقدم الإعلامية شافكي المنيري برنامج “الناس الحلوة” الذي يضم عدة فقرات اجتماعية وفنية ودينية يتم إلقاء الضوء فيها على كل الشخصيات والذكريات والمواقف الرمضانية.

فطارك على نجوم إف إم

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل