المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | تقرير - راتب إبراهيموفيتش أكبر مما يدفعه أياكس للنادي بالكامل

05/21 20:32

كشف تقرير إنجليزي عن أن راتب زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد خلال العام يعد أكبر من الراتب الذي يدفعه أياكس لطاقمه بالكامل خلال العام.

وحسب تقرير نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية فإن النجم السويدي المصاب يتقاضى بموجب عقد يمتد لعام وحيد مع يونايتد مبلغ 19.1 مليون جنيه إسترليني.

وفي المقابل فإن أياكس يدفع لطاقم عمله بالكامل مبلغ 18.1 مليون جنيه إسترليني، للاعبين في كل المستويات والمدربين.

التشكيل – إبراهيموفيتش ورباعي المقاصة يقودان المحليين ضد اليمن طبيب إبراهيموفيتش يوضح سبب اندهاشه من قوة ركبته.. ويؤكد: يستطيع اللعب لسنوات تقرير – هل يونايتد أفضل بدون إبراهيموفيتش أم لا؟

مانشستر يونايتد حاليا لديه قائمة تضم اللاعبين الأعلى تقاضيا للأجور في العالم، إذ أن متوسط أجر لاعب الشياطين الحمر في العام يقدر بـ5.77 مليون جنيه إسترليني.

في حين أن اللاعب الأعلى تقاضيا للأجر في أياكس وهو دافي كلاسن يتقاضى مبلغ 850 ألف جنيه إسترليني في العام.

وأوضح التقرير أن تشكيل يونايتد المتوقع ضد أياكس في نهائي الدوري الأوروبي يقدر بمبلغ 276 مليون جنيه إسترليني، في حين أن قيمة فريق أياكس يقدر بـ17 مليون جنيه إسترليني.

كما ألمح إلى أن بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد هو أغلى صفقة في العالم وتاريخ الشياطين الحمر بـ89.3 مليون جنيه إسترليني قادما من يوفنتوس سيواجه أغلى صفقة لأياكس ضمها خلال الصيف، وهو حكيم زياش بمبلغ 9.5 مليون جنيه إسترليني وضمه خلال الصيف من تفينتي.

زلاتان إبراهيموفيتش كان قد أصيب في وقت سابق خلال الموسم الجاري بقطع مزدوج في الرباط الصليبي ويغيب على أثره مدة طويلة، وتقارير صحفية ألمحت إلى أن يونايتد لن يرغب في تجديد عقد النجم السويدي.

صاحب الـ35 عاما شارك خلال الموسم الجاري في 46 مباراة بكل المسابقات، سجل خلالها 28 هدفا وصنع 10 أهداف أخرى.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل