المحتوى الرئيسى

سيد رجب مفتي داعش في "غرابيب سود"

05/21 20:08

يشارك النجم الكبير سيد رجب في بطولة أحد أضخم الأعمال الدرامية التي ستعرض في شهر رمضان المقبل عبر شاشة MBC، والتي تتحدث عن تنظيم داعش وهو مسلسل "غرابيب سود".

ويتناول العمل كيف يتم تجنيد المقاتلين الذين يظهرون كضحايا، كما يتم إلقاء الضوء على بطولة بعض النساء اللواتي يتحدين إرهابيي التنظيم الإجرامي، كذلك يظهر مقاتلو "داعش" وهم يجندون الأطفال ويدربونهم للدخول في صفوفهم.

ويجسد "رجب" دور مفتي تنظيم داعش، وأكد في تصريحات صحفية أنه انتهى من تصوير دوره منذ فترة طويلة، لافتًا إلى أنه أعجب بالفكرة منذ أن عرضت عليه، مُضيفًا: "كان لا بد من أن نلقي نظرة على هذا العالم، عالم الإرهاب، ونعرف كيف يفكر وكيف يتعامل، لذلك وافقت على الدور دون تردد".

ويشارك في بطولة العمل أيضا من مصر كل من الفنانة دينا والفنان الشاب رامز أمير، بجانب عدد كبير من الفنانين العرب.

يُذكر أن الفنان القدير سيد رجب ينافس في دراما رمضان بمسلسلين آخرين هما "واحة الغروب"، من بطولة خالد النبوي، ومنة شلبي وأحمد كمال وسلوى محمد علي وناهد رشدي، ورجاء حسين، والأردنية راكين سعد واللبنانية كارول الحاج، بالإضافة إلى الفنانين الشابين أحمد مجدى وخالد كمال وغيرهما، سيناريو وحوار مريم نعوم وهالة الزغندي، وإنتاج العدل جروب، منتج فني أحمد فاروق، وإخراج كاملة أبو ذكري.

Comments

عاجل