المحتوى الرئيسى

سقوط عصابة لسرقة المواطنين يتزعمها «كولومبي»

05/21 20:00

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم الأحد، القبض على مواطن كولومبي الجنسية، يتزعم عصابة للسرقة بمنطقة البساتين، بعدما سرق مبلغ مالي من سيارة صائغ بشارع الجزائر.

تلقى قسم شرطة البساتين بلاغًا من "صموئيل ع"، 40 سنة، صائغ، بسرقة مبلغ مالي، من داخل سيارته أثناء تواجده في محطة وقود بشارع الجزائر.

عقب تقنين الإجراءات، ومن خلال مراجعة كاميرات المراقبة داخل "البنزينة" تبين كسر زجاج السيارة وسرقة المبلغ المالي منها، وتبين من خلال التحريات سيارة بالقرب منها وقت الواقعة، وعن طريق رقم السيارة التي أظهرتها كاميرات المراقبة، توصلت المباحث إلى مالكها.

وبسؤال مالك السيارة أكد أن السيارة خاصته كانت مؤجرة فى ذلك اليوم لشخص يدعى "ميشل ب"، فرنسى الجنسية، مقيم بفندق بمنطقة التحرير، بموجب صورة من جواز السفر الخاص به، الذي تبين أنه مزور، إلا أن التحريات أثبتت أن وراء ارتكاب الواقعة "ويلمن ل"، 45 سنة، كولومبي الجنسية، يتزعم عصابة للسرقة بالاشتراك مع آخرين.

بإعداد الأكمنة اللازمة، تم ضبطه وبحوزته 18 ألف جنيه، 200 دولار، و180 ألف بيزو، وبتفتيش مسكنه عثر بداخله على أوراق تتضمن شرح كامل لكيفية فتح الأقفال الإلكترونية الخاصة بالسيارات والبوابات الإلكترونية، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل