المحتوى الرئيسى

مجموعة القاهرة.. البنك الأهلي يُواجه الشرقية للدخان.. والسكة الحديد في ضيافة الرزقا

05/21 19:46

تنطلق في الثالثة والنصف ظهر اليوم الأحد، مباريات الجولة 38 والأخيرة من مجموعة القاهرة بدوري الممتاز "ب" بإقامة 9 مواجهات قوية، فيما يحصل فريق الترسانة على راحة من تلك الجولة .

وقد شهدت تلك المجموعة تتويج النصر بالمركز الأول والصعود رسميا للدورى الممتاز، فيما حسم هبوط الرباعى منشية الشهداء والاتصالات والشرقية للدخان ودمياط ويبقى الصراع على البطاقة الخامسة بين السكة الحديد والبنك الأهلي والذى سيحسم خلال تلك الجولة .

حيث يحل فريق الشرقية للدخان الهابط للقسم الثالث ضيفًا على فريق البنك الأهلي في مواجهة صعبة يحتاج فيها البنك للفوز للهروب من الهبوط رسميًا والبقاء بالقسم الثاني،  حيث يحتل البنك المركز الرابع عشر برصيد 41 نقطة، فيما يحتل الشرقية المركز السادس عشر برصيد 36 نقطة .

وفى مواجهة أخرى يحل السكة الحديد ضيفًا على فريق الزرقا، حيث يحتاج السكة للفوز ولا بديل عنه مع تعثر فريق البنك الأهلي أمام الشرقية للدخان لكى يبقى السكة رسميا في القسم الثاني، حيث يحتل المركز الخامس عشر برصيد 39 نقطة، فيما يحتل الزرقا المركز الثالث عشر برصيد 43 نقطة، والذي حسم بقائه رسميا في الممتاز "ب".

وفي مواجهة تحصيل حاصل، يحل فريق النصر متصدر المجموعة برصيد 78 نقطة ضيفا على فريق منتخب السويس صاحب المركز الثالث برصيد 57 نقطة، في مواجهة قوية يسعى فيها السويس لفوز معنوى في ختام المسابقة، بينما يرغب النصر في إنهاء الموسم بشكل جيد بحصده بطاقة الممتاز عن تلك المجموعة .

وفي رابع المباريات يلتقى فريق "أف سى مصر" مع فريق الاتصالات فى مواجهة سهله نسبيا لصاحب الأرض، حيث يحتل مصر المركز الثانى برصيد 61 نقطة، فيما يحتل الاتصالات المركز الثامن عشر برصيد 32 نقطة .

وفي خامس المباريات يلتقى جمهورية شبين على ملعبه مع فريق منشية الشهداء الهابط رسميا للقسم الثالث، في ظل تواجده فى المركز التاسع عشر والأخير برصيد 27 نقطة، فيما يحتل شبين المركز السابع برصيد 47 نقطة .

أما في سادس المباريات يحل المريخ ضيفا على فريق اتحاد الشرطة في مواجهة تحصيل حاصل للفريقين، حيث يحتل الشرطة المركز الحادى عشر برصيد 44 نقطة، فيما يحتل المريح المركز الثاني عشر برصيد 43 نقطة .

ويحل فريق كوكا كولا ضيفا على فريق كهرباء الإسماعيلية، حيث يحتل الكهرباء المركز الثانمن برصيد 46 نقطة، فيما يحتل كوكاكولا المركز الخامس برصيد 52 نقطة .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل