المحتوى الرئيسى

زي النهاردة 21 مايو 2007 .. الزمالك يحتفل بمرور 10 سنين على آخر فوز يكسف على الأهلي - الأهلي.كوم

05/21 19:49

"كيفاش كيفاش .. 10 سنين مربحتوناش"

تلك الجملة باللهجة التونسية التي يستعملها دائما جمهور كرة القدم، وهذه المرة سيكون لها دور مع نادي الزمالك، فاليوم تحل الذكرى العاشرة لآخر فوز حققه الفريق "الأبيض" على الأهلي في الدوري.

قبل 4 جولات من نهاية المسابقة حسم الأهلي لقب الدوري ليدخل مواجهة الزمالك بتشكيل من اللاعبين الإحتياطيين وفي غياب الأسطورة جوزيه الذي سافر للبرتغال.

المدرب المساعد حينها قاد الأهلي في المباريات المتبقية وأبرزما مواجهة الزمالك الغريم التقليدي في لقاء القمة 99 على ملعب القاهرة.

عصام الحضري وعماد النحاس وشادي محمد ومحمد أبو تريكة ومحمد شوقي وعماد متعب وأمادو فلافيو ومحمد بركات أبرز الغائبين عن المباراة التي كانت تحصيل حاصل.

بدء الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: أمير عبد الحميد - وائل جمعة - أحمد السيد - محمد صديق - أحمد عادل - أحمد شديد قناوي - حسام عاشور - حسن مصطفى - أنيس بوجلبان - أحمد بلال - أسامة حسني.

كرة عرضية من شيكابالا في الدقيقة 42 وصلت لتامر عبد الحميد الذي إنفرد بمرمى أمير عبد الحميد وسجل هدف الزمالك الأول.

في بداية الشوط الثاني احتسب الحكم ركلة جزاء بعد عرقلة وائل جمعة لوسام العابدي وسددها وائل القباني لكن أمير عبد الحميد تصدى للكرة.

لكن الدقيقة 55 أعلنت عن هدف الزمالك الثاني عن طريق ضربة رأس من جمال حمزة، ليحتفل جمهور الأبيض بالفوز الذي لم يعرفوا طعمه في الدوري منذ 10 سنوات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل