المحتوى الرئيسى

برنامج ترامب في يومه الثاني بالسعودية.. جدول أعمال دقيق ومزدحم

05/21 19:41

بالفيديو .. ترامب: قطر شريك استراتيجي في الحرب على الإرهاب

بالفيديو والصور .. صاحب السمو وترامب يبحثان تعزيز التعاون الأمني والدفاعي وجهود مكافحة الإرهاب

صاحب السمو يشارك في القمة العربية الإسلامية الأمريكية

الإقتصاد تطرح 418 سلعة رمضانية مخفضة هذا العام

بالفيديو والصور .. صاحب السمو يشارك إخوانه في اللقاء التشاوري الخليجي السابع عشر

أخبار عربية الأحد 21-05-2017 الساعة 10:30 ص

يواصل الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، زيارته للسعودية لليوم الثاني، التي تعد الزيارة الأولى له خارجياً بعد انتخابه رئيساً، بجدول أعمال دقيق ومزدحم يمهّد لنجاح القمة "العربية - الإسلامية – الأمريكية" من خلال التقائه قُبيل انعقاد القمة عدداً من القادة العرب.

ويشارك الرئيس الأمريكي، الساعة 11:10، في القمة الخليجية، وفي 12:45 ظهرا يلتقي الرئيس الأمريكي أمير الكويت، وفي الساعة 1:05 يلتقي نائب رئيس الوزراء العُماني.

ويشمل برنامج الرئيس الأمريكي مشاركته في الساعة 2:25 ظهراً في حفل استقبال مع قادة الدول العربية الإسلامية والأمريكية، وفي الساعة 3:00 ظهراً يشارك الرئيس ترامب؛ في غداء عمل مع قادة القمة العربية والإسلامية والأمريكية، كما يشارك الرئيس ترامب؛ في الساعة 4:15 عصراً في القمة العربية ـ الإسلامية ـ الأمريكية.

وفي الساعة 7:50 يفتتح الرئيس ترامب؛ المركز الدولي لمواجهة الأيديولوجية المتشدّدة، وفي الساعة 8:25 يشارك الرئيس ترامب؛ في جلسة أسئلة وأجوبة على "تويتر" مع زعماء عرب ونشطاء سعوديين.

ووفقاً لتقارير مراقبين، فإن الرئيس الأمريكي أدرك قدرة السعودية الهائلة على عقد اجتماعات "زعماء الدول"، حيث عملت السعودية على جمع عشرات القادة من جميع أنحاء العالم الإسلامي، من الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا للاجتماع مع الرئيس الأمريكي في قمة "إسلامية - عربية - أمريكية" تُعقد اليوم الأحد، ويتمثل الهدف الرئيس في المساعدة على ترسيخ تحالف دولي لمكافحة الإرهاب.

بالصور.. ميلانيا ترامب في "زيارة مدرسية" بالرياض

ترامب: علاقاتنا مع البحرين ستقوى ولن تشهد أي توتر

شاهد صورة الحرم المكي التي أبهرت ترامب وزوجته.. وهذه تفاصيلها

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل