المحتوى الرئيسى

فالفيردي: لم أتوقع النجاح مع بلباو ولم أحدد مستقبلي بعد

05/21 19:45

قال إرنستو فالفيردي، المدير الفني لأتلتيك بلباو، اليوم الجمعة إنه لا يعتقد أن أتلتيكو مدريد سيلعب بتراخي خلال مباراة الفريقين يوم الأحد المقبل على ملعب فيسنتي كالديرون في الجولة الأخيرة لليجا، على الرغم من ضمان الفريق المدريدي لاحتلال المركز الثالث والتأهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل.

وقال فالفيردي في تصريحاته: "لا أعتقد أن أتلتيكو مدريد سيلعب بأريحية كبيرة خصوصًا مع تواجد دييجو سيميوني، أعتقد أنهم سيسعون لأفضل وداع لملعب فيسنتي كالديرون".

وتابع: "لا أنتظر منهم هبوطا في التركيز لأن الجماهير ستضغط بقوة وأتوقعها مباراة ساخنة".

وأضاف: "وصل أتلتيكو للمباراة الأخيرة من الموسم الماضي بنفس الظروف، وقدموا لنا خدمة وفازوا على سيلتا فيجو وحصدنا المركز الخامس، هذا على الرغم من أنهما كانوا يستعدون أيضا لنهائي دوري الأبطال".

وأكد: "مباراة الأحد المقبل أمام منافس يمتلك أفضل الأرقام على مستوى الدفاع تعتبر تجربة نارية لفريقي الذي يأتي لمدريد من أجل قطع بطاقة العبور لبطولة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل.

وعن فريقه، أوضح فالفيردي: "يمر بفترة جيدة من أجل خوض هذه المباراة"، على الرغم من أن المباراة السابقة "أمام ليجانيس لم تكن جيدة".

وحول الجولة الأخيرة، التي سيكون الصراع فيها كبيرا بين الفريق الباسكي وغريمه التقليدي ريال وسوسييداد وفياريال على المراكز من الخامس وحتى السابع، يرى فالفيردي أن "مهمة الفرق الثلاث لن تكون سهلة على الإطلاق".

ويحتل فياريال المركز الخامس، 64 نقطة، حيث سيحل ضيفا على فالنسيا، بينما سيخرج ريال سوسييداد السابع، 63 نقطة، لمواجهة سيلتا فيجو، وسيلعب أثلتيك، السادس بـ63 نقطة، خارج قواعده أيضا أمام "الروخيبلانكوس".

وعلى جانب آخر، أقر فالفيردي أنه عندما عاد لتدريب "أسود الباسك" منذ أربع سنوات "لم يتوقع أن يحقق هذا النجاح الكبير" مع الفريق، حيث كان ضيفا دائما على البطولات الأوروبية خلال أول ثلاث سنوات، والأولى تحديدا شارك في دوري الأبطال، وها هو يخوض الموسم الرابع مع فرص كبيرة من أجل التواجد مجددا في الدوري الأوروبي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل