المحتوى الرئيسى

هل يفيد عاصم صلاح سموحة..المقارنة تجيب

05/21 19:46

دخل مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر، في مفاوضات جادة لضم عاصم ظهير أيسر طلائع الجيش، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويحتاج سموحة، لتدعيم جبهته اليسرى في ظل غياب عمر سعد، بسبب إصابته بقطع بالرباط الصليبي، وتعويض الرحيل المحُتمل لأيمن أشرف، نهاية الموسم.

ويرصد "ستاد مصر العربية"، بالأرقام، ما إذا كان صلاح، سيفيد سموحة، من عدمه، من خلال المقارنة مع ظهيري أيسر سموحة، الموجودين حاليًا.

يعتبر عاصم صلاح ظهير أيسر فريق طلائع الجيش، أحد أفضل اللاعبين خلال الموسم الحالي، كما أنه يعد من أهم الأوراق التي يعتمد عليها أي مدير فني يتولى تدريب الفريق العسكري.

وشارك اللاعب الذي يمتلك 27 عامًا، مع فريقه في 28 مباراة بواقع 2505 دقيقة، استطاع خلالها أن يصنع هدفين، وأحرز 6 أهداف  ساهم بها في حصول الفريق العسكري على 11 نقطة في صراع الدوري الممتاز، بواقع هدف في تعادل فريقه أمام وادي دجلة بهدف لكل فريق في الجولة الـ5، وهدف الفوز في شباك الداخلية، في المباراة التي انتهت بـ3_2 للفريق العسكري، في الجولة الـ6، وأحرز هدف الفوز على سموحة، في المباراة التي انتهت بهدف دون رد، ضمن الجولة الـ16، وشارك بهدف في خسارة فريقه أمام الزمالك بـ3_2، في الجولة الـ19، وهدف في مرمى المقاولون العرب، في المباراة التي انتهت بهدف لكل فريق، ضمن مباريات الجولة الـ21، وأحرز مؤخرًا هدف في مرمى وادي دجلة، في المباراة التي انتهت بفوز الفريق العسكري بهدف دون رد، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ22 من الدوري الممتاز.

وحصل اللاعب على إنذارين، كما حصل على كارت أحمر وحيد طوال الموسم، ويبلغ قيمة اللاعب التسويقية 250 ألف يورو.

يُعد أيمن أشرف الظهير الأيسر للفريق، من أهم الأوراق الأساسية للجهاز الفني، ولكن خروج اللاعب من قلعة سموحة، أصبح مسألة وقت بعد انتهاء تعاقده مع النادي ورغبته في عدم التجديد، والعودة لصفوف القلعة الحمراء، خلال الانتقالات الصيفية.

وشارك اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، 23مباراة بواقع 1892 دقيقة، ساهم خلالها في صنع 3 أهداف، ولم يحرز أي أهداف، وحصل على 3 كروت صفراء بجانب كارت أحمر طوال الموسم. 

وتبلغ قيمة اللاعب التسويقية 400 ألف يورو.

ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، ولكن تم الاعتماد عليه في الجبهة اليسرى للفريق خلال أغلب المباريات بسبب غيابات الفريق والإصابات.

وشارك سري، في 27 مباراة، بواقع 2205 دقيقة، استطاع خلالها أن يصنع 3 أهداف، ولم يحرز أي أهداف طوال مشاركتع الموسم الحالي.

وحصل اللاعب على 5 كروت صفراء طوال الموسم، وتبلغ قيمة اللاعب التسويقية 100 ألف يورو.

غاب عمر سعد ظهير أيسر الفريق السكندري، عن المباريات بسبب تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وتعرض اللاعب البالغ من العمر لإصابته خلال  مشاركته في مباراة فريقه أمام طنطا، والتي انتهت بفوز أبناء السيد البدوي بهدفين دون رد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل