المحتوى الرئيسى

البايرن يكشف سر غياب بواتينج عن احتفالات التتويج

05/21 19:29

جيروم بواتينج في مباراة فرايبورج

كشف نادي بايرن ميونيخ السر وراء غياب مدافعه الدولي جيروم بواتينج عن احتفالات الفريق بالتتويج بلقب الدوري الألماني للمرة الخامسة على التوالي السبت في ساحة "مارين بلاتز" معقل عمدة مدينة ميونيخ وملعب الفريق إليانز آرينا. 

وقال البايرن عبر موقعه الرسمي (الأحد) إن بواتينج عانى من إصابة في عضلة الفخذ الأيمن، بحسب ما أظهرت الفحوصات التي أجراها في أعقاب خروجه مصاباً في لقاء فرايبورج، في الجولة الختامية للبوندسليجا، بعد مرور 11 دقيقة فقط من انطلاق المباراة ليحل محله جوشوا كيميش.

ولم يتواجد بواتينج باحتفالات البايرن سواء في ملعب اليانز آرينا عقب نهاية اللقاء، أو في منصة "مارين بلاتز" فيما بعد، حيث توجه لإجراء بعض الفحوصات الطبية على موضع إصابته.

واختتم البايرن بالتأكيد على أن بواتينج سيكون جاهزاً للعودة للفريق قبل الأسبوع الثاني من يوليو المقبل، موعد انطلاق فترة التحضير للموسم الجديد 2017-2018.

وتجدر الإشارة إلى أن تقارير صحفية إيطالية كانت ربطت بواتينج بالرحيل عن البايرن الصيف المقبل، بسبب عدم اقتناع إدارة النادي بمستوى اللاعب الفني خلال الفترة الأخيرة، واتجاه النية لوضعه على دكة البدلاء والاعتماد على نيكلاس شوله القادم من هوفنهايم وماتس هوملز وخافي مارتينيز، علماً بأن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي من جانبه أكد على تمسكه باللاعب.

يذكر أن بواتينج توج مع البايرن بـ5 ألقاب للبوندسليجا، و3 ألقاب لكأس ألمانيا، ولقب لكأس العالم للأندية ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي، ولقبين للسوبر المحلي.

كل ما يهمك معرفته عن الكرة الألمانية ونجومها المميزين، وأخبار فرق الدوري الألماني ونتائج المباريات مع فيديوهات للأهداف

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل