المحتوى الرئيسى

غدا.. مجلس إدارةالأهرام يعقد اجتماعا للنظر في استقالة "النجار"

05/21 19:29

قال أحمد عثمان، عضو مجلس إدارة الأهرام إن مجلس الإدارة سيجتمع، غدا الأحد، لمناقشة استقالة أحمد السيد النجار رئيس مجلس الإدارة السابق.

وأضاف عثمان لـ"مصر العربية"، أن الاجتماع سيناقش قضايا أخرى تخص المؤسسة بجانب الاستقالة.

وفي السياق ذاته، قال عزت إبراهيم عضو مجلس إدارة الأهرام، إن المؤسسة ستعقد اجتماعا، غدا الأحد، لمناقشة استقالة النجار، مضيفا أن المؤسسة أرسلت خطابا له، للمثول أمام التحقيق.

وأوضح في تصريحات صحفية أنه من المفترض أن يمثل "النجار" أمام لجنة التحقيق فى أقرب فرصة، مشيرا إلى أن مجلس الإدارة سيخطر الهيئة الوطنية للصحافة بنتائج الاجتماع.

وتقدم  أحمد السيد النجار رئيس مجلس الإدارة السابق، 4 مايو الجاري، من العمل نهائيًا بالمؤسسة إلى رئيس مجلس الإدارة هشام لطفي.

وأوضحت مصادر لـ"مصر العربية" من داخل مؤسسة الأهرام ، في تصريحات سابقة أن النجار تقدم باستقالته بسبب بيان مجلس الإدارة عقب اجتماعه الطارئ الثلاثاء الماضي.

وعقد مجلس إدارة الأهرام برئاسة هشام لطفي، اجتماعا طارئا لإحالة ما جاء على لسان أحمد السيد النجار رئيس مجلس الإدارة السابق على إحدى القنوات الفضائية  إلى النيابة العامة، بعد أن تعرض رئيس المجلس المستقيل للمؤسسة والعاملين فيها بشكل يخالف الحفاظ على مصالح وسرية أعمال المؤسسة، وتوجيه إهانات للعاملين، بحسب بيان مجلس الإدارة.

وقرر المجلس بالإجماع إجراء تحقيق داخلي فورى واستدعاء رئيس مجلس الإدارة السابق للتحقيق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل