المحتوى الرئيسى

بالصور.. كيت ميدلتون تلعب دور الوصيفة في زفاف شقيقتها الأسطوري

05/21 19:58

بيبا ميدلتون شقيقة كيت ميدلتون دوقة كامبريدج

اهتمت وسائل الإعلام البريطانية بحفل زفاف شقيقة دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، المقام، السبت، في كنيسة القديس مارك في أنغلفيلد الواقعة في منطقة بيركشير.

وتتزوج بيبا ميدلتون البالغة من العمر 33 عامًا، من المصرفي جيمس ماثيوز، في زفاف وصف بالأسطوري، والذي يشهد حضور عدد من أفراد العائلة المالكة البريطانية، وعدد واسع من مشاهير السياسة والفن والرياضة.. ومن أبرز حضور حفل الزفاف الأميران ويليام وهاري، ونجم التنس السويسري روجيه فيدرير.

وكسرت كيت ميدلتون ما وصف بالتقاليد الملكية؛ حيث سعت طوال الحفل للتواري عن أعين الكاميرات والأنظار، حتى لا تخطف الأضواء من شقيقتها في حفل زفافها.. كما انتشرت صورة لدوقة كامبريدج، وهي تلعب دور الوصيفة لشقيقتها الصغرى، وتعدل وضع فستان بيبا، قبل دخولها إلى ساحة الكنيسة لبدء مراسم الزواج الرسمية.

وكانت العروس قد وضعت مجموعة من الشروط "غير المألوفة" التي يجب على المعازيم الالتزام بها.. وهي:

1- العزاب يمتنعون: أهم قاعدة العروس، هي عدم السماح لغير المتزوجين باصطحاب صديقاتهم لمراسم الزواج، أي "لا خاتم- لا حضور".

2- فستان واحد لا يكفي: وضعت بيبا عبئًا إضافيًا على عاتق ضيوفها؛ إذ طلبت من الجميع تغيير ملابسهم بعد عقد القران وارتداء ملابس مختلفة خلال الحفل.

3- شارة خاصة لسكان القرية: لا يمكن منع سكان القرية الصغيرة التي ستتم فيها مراسم الزفاف من دخول الكنيسة أثناء مراسم الزواج، ولهذا طلبت العروس من كل من يدخل الكنيسة في هذا الوقت من غير المدعوين، ارتداء شارة معينة لتمييز ضيوف الزفاف عن سكان القرية.

تتضمن "غرفة الأخبار" أهم الأخبار الإقليمية والدولية، وترصد الأحداث لحظة بلحظة لتكون محطتك الأولى للحصول على الخبر الصحيح.

نرشح لك

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل