المحتوى الرئيسى

معرض 'أهلاً رمضان' يحطم الاسعار.. تخفيضات تتراوح من 15 إلى 25%.. و78 جنيها لكيلو اللحمة و10 للسكر.. والتجار: الإقبال غير مسبوق.. فيديو وصور

05/19 18:09

معرض "اهلًا رمضان" يحطم الاسعار..

كيلو اللحم السوداني بـ 78 جنيها والبيع تحت اشراف بيطري والسكر بـ 10 جنيهات والمكرونة بـ 3 جنيهات

الاسعار ممتازة واقل بكثير من الخارج

نقدم أقل الأسعار.. والاقبال غير مسبوق

عرض عدد من البائعين منتجاتهم اليوم بمعرض "أهلا رمضان" في نزلة السمان بالهرم بأسعار مخفضة، وشهد المعرض في الساعات الاولي من صباح اليوم إقبالًا كثيفًا من قبل المواطنين الذين اكدوا ان الاسعار في المعرض اقل بكثير عن غيرها في باقي المحلات.

كاميرا "صدى البلد" تجولت داخل المعرض ورصدت مدى الاقبال، واسعار السلع من خلال لقاءات مع عدد من الباعة والمواطنين.

وقال محمد حسين صاحب منفذ لبيع المنتجات الغذائية، ان الاسعار في المعرض اقل بكثير عن غيرها في باقي المحلات، واضاف اننا نحاول قدر الامكان تخفيض الاسعار بناء علي تعليمات القائمين عليه وهو ما زاد من اقبال الزبائن علي المعرض بشكل كبير.

وتابع ان الاسعار هنا منخفضة في عدة منتجات أساسية، فبلغ سعر عبوة الزيت الممتاز 20 جنيها بدلًا من 22، وكيلو الجبن الرومى القديم 59 جنيها بدلًا من 70 جنيها، وكيلو الدقيق 6 جنيهات بدلًا من 7.5 جنيهات، وكيلو الفول 5 جنيهات بدلا من 7.

وأضاف علي سيد، ان كيلو السكر حر في المعرض بـ 10 جنيهات، والمكرونة سعرها 3 جنيهات فقط للكيس 400 جرام، وزيت عباد حر 800 جرام من 12: 13 جنيهًا، وعدس أصفر درجة أولى 25 جنيهًا الكيلو، وأرز بلدي سائب 7 جنيهات للكيلو، أرز بلدي معبأ 8 جنيهات الكيلو، والشاى بسعر 80 جنيهًا للكيلو، أما الأرز يتراوح سعر الكيلو من 8 لـ8,25 جنيه، الزيت الخليط يبلغ سعر اللتر 15,75 جنيه ويبلغ سعر "700 جرام 13 جنيهًا، أسعار السمن 500 جرام 7 جنيهات والعلبة 10 كيلو تباع بسعر 210 جنيهات، والزبد يصل إلى 60 جنيهًا للكيلو، والفول "500 جرام" سعره 7 جنيهات فيما يبلغ سعر الكيلو 12 جنيهًا، العدس الأصفر "500 جرام" سعره 13 جنيهًا، فيما يتراوح سعر طبق البيض "30 بيضة" من 25 إلى 28 جنيهًا للطبق وسعر علبة التونة 6 جنيهات والحلاوة الطحينية تباع بـ 30 جنيهًا للكيلو.

واشارت ام ايمان ربة منزل، انها لاول مرة تشتري من معرض اهلا رمضان حيث ان الاسعار مميزة للغاية خاصة في، اللحوم، والمكرونة، والجبن، والمعرض مفتوح من 10 صباحًا، حتي الحادية عشر مساءً، لذلك انصح الجميع بزيارة المعرض.

وعن اسعار اللحوم، اكدت علياء حسين ربة منزل، ان الاسعار هنا مميزة في عدة سلع، لكن ابرز هذه السلع هي اللحوم، واضافت ان سعر كيلو اللحمة هنا بـ 78 جنيها فقط بدلًا من 120 في الخارج، ذلك بالاضافة الي انها لحوم طازجة ومضمونة.

وتابع قاسم سعيد جزار، ان اسعار اللحوم التي نقوم ببيعها داخل المعرض مميزة جدا فسعر كيلو اللحمة هنا اقل بكثير من الخارج فسعر الكيلو ثابت في كل الانواع سواء، كبدة، او لحم صافي، او بفتيك، كل الاسعار ثابتة بـ 78 جنيها للكيلو، وهو ما زاد من اقبال الزبائن علي منتجات اللحوم بشكل كبير.

وعن مواعيد العمل، اضاف اننا نعمل من 8 صباحًا وحتي الرابعة عصرًا حتي ننتهي من بيع اللحوم بالكامل.

وأشارت الدكتورة مني احدي البيطريات المشرفين علي بيع اللحوم داخل المعرض، اننا نقوم بالاشراف علي بيع اللحوم داخل المعرض منذ يبدا البيع حتي الانتهاء من بيع آخر قطعة لحم مع الجزار، وتابعت ان دورنا مراقبة الاسعار وجودة اللحوم في كل منافذ اهلًا رمضان لذلك اللحوم هنا مضمونة بشكل كبير عن الخارج.

نرشح لك

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل