المحتوى الرئيسى

بالصور..المحافظات تواصل إزالة التعديات على أراضى الدولة

05/19 15:05

شنت مديرية أمن مطروح حملة مكبرة لإزالة كافة التعديات الواقعة علي أرض ملك الدولة والإنشاءات والمباني المقامة بدون ترخيص بدائرة المحافظة أقسام ( مطروح – العلمين – الضبعة – براني – النجيلة – السلوم – سيوه ، وأسفرت تلك الحملة عن تنفيذ عدد (97) قرار إزالة بإجمالي 120 فدان.

كما شهدت محافظة بني سويف خلال الأيام الثلاثة الماضية حملات مكثفة لإزالة التعديات على أراضي الدولة على مستوى مراكز المحافظة السبعة بإشراف المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف وبتنسيق كامل مع القيادات الأمنية والعسكرية بالمحافظة حيث أسفرت هذه الحملات عن إزالة تعديات على مساحة 5520 فدان وذلك في إطار تنفيذ توجيهات مجلس المحافظين الأخير في هذا الشأن تنفيذا لتكليفات السيد رئيس الجمهورية لمواجهة التعديات على أراضي الدولة بكل حزم وسرعة .

تمت إزالة تعديات على مساحة 740 فدان أراضي أملاك دولة بمركز ومدينة بني سويف بقرى”بياض العرب والعلالمه وسنور”شرق النيل،وإزالة تعديات على مساحة 1078 فدان بمركز الواسطى،على الطريق الصحراوي.

على الصعيد ذاته أعلنت غرفة عمليات محافظة المنيا لمتابعة إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة انه تم خلال يومي 17-18 مايو الجاري،إزالة 1088حالة تعدي على 74793 ألف فدان بمراكز المحافظة، كما بلغ إجمالي عدد طلبات التقنيين على مساحة تقدر بـ132177 ألف فدان.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل